جول.كوم العالمي: ديبالا: أتمنى عودة ميسي وتفاهمت سريعًا مع كريستيانو رونالدو

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

هذا ما قاله باولو ديبالا عن اللعب بجوار ميسي وكريستيانو رونالدو وطموحات يوفنتوس في الموسم الحالي


    مصعب صلاح      تابعوه على تويتر

أكد باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس، رغبته في اللعب مجددًا بجوار ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخ، مع المنتخب الأرجنتيني كما تحدث عن دور كريستيانو رونالدو مع البيانكونيري.

ميسي لم ينضم لمعسكر المنتخب الأرجنتيني منذ انتهاء كأس العالم، لكن المدير الفني للتانجو، خورخي بوروتشوجا، أكد عودته قريبًا.

وقال ديبالا في حوار مع صحيفة "ميرور" البريطانية: "ميسي لاعب رائع ولا نزال نتواصل سويًا رغم غيابه عن المنتخب. أتمنى أن نلعب سويًا مرة أخرى".

وتابع: "في يوفنتوس لدينا رغبة في تحقيق دوري أبطال أوروبا. لقد وصلنا لنهائيين في آخر 4 سنوات وكذلك خرجنا من ريال مدريد العام الماضي بسبب سوء الحظ، ولكني واثق من قدرتنا هذا الموسم على حصد البطولة".

ديبالا أكد أنّ رغبة يوفنتوس في التتويج بدوري أبطال أوروبا لا تعني تجاهله حصد لقب الدوري الإيطالي أو الكأس.

وكشف النجم الأرجنتييني عن سبب لقبه "الجوهرة" موضحًا أنّه تحصل عليه حينما بدأ مسيرته الكروية مع فريق انيستتوتو.

وحول التعاقد مع كريستيانو رونالدو، واصل باولو: "لقد تفاهمنا سريعًا وأصبحنا نلعب بصورة أفضل سويًا وسجلنا العديد من الأهداف لخدمة الفريق، أعتقد أن بوجود صاروخ ماديرا لدينا فرص أفضل لحصد الألقاب".

واختتم: "شعرت بالفخر حينما قرر النادي منحي الرقم 10 لأنّ عدد كبير من الأساطير هنا ارتدوا هذا القميص. وبالنسبة لشائعات انتقالي لمانشستر يونايتد فأنا لا أهتم بالحديث عن سوق الانتقالات".

ديبالا أحرز 6 أهداف في 11 مباراة لعبها مع يوفنتوس في جميع البطولات خلال الموسم الجاري.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: ديبالا: أتمنى عودة ميسي وتفاهمت سريعًا مع كريستيانو رونالدو في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق