الزمالك اليوم: وكيل مالانجو: اللاعب لا يرغب سوى الأهلى أو الزمالك فقط

الزمالك اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

كشف فوستينو ماكانديلا وكيل اللاعب بين مالانجو مهاجم نادي مازيمبي الكونغولي ان اللاعب لن يلعب فى اى نادى مصرى سوى للأهلى أو الزمالك.

وعبر تصريحات له عبر وسائل الاعلام الأفريقية حرص zamalektoday.com على متابعتها أكد وكيل مهاجم مازيمبى أنه يرحب بأى تفاوض رسمى من ناديى الأهلى والزمالك بشأن التعاقد مع مالانجو.

كاشفا ان الناديين من كبار القارة مثل مازيمبى ، ولكنه أعرب عن رفض اللاعب أى تفاوض من سوى من الأهلى والزمالك مع الاحترام لبقية الأندية المصرية.

ويتواجد اللاعب فى حسابات الأهلى ، ولكن الزمالك أيضا يرغب فى التعاقد مع مهاجم اجنبى قوى لدعم الدفاع فى يناير ورشحه بعض الوكلاء للزمالك أيضا.

وأضاف وكيل اللاعب أن أى من ناديى الأهلى أو الزمالك اذا أراد ضم اللاعب يجب أن يدخل فى تفاوض رسمى بشأن اللاعب مع ادارة نادى مازيمبى وسيكون دوره فقط هو تسهيل التواصل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الزمالك اليوم: وكيل مالانجو: اللاعب لا يرغب سوى الأهلى أو الزمالك فقط في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الزمالك اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الزمالك اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق