الانباء الكويتية: غضب إماراتي من إلغاء ودية الفراعنة

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الأربعاء 2018/11/14

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 918

القاهرة - سامي عبد الفتاح

اكتمل بالأمس وصول جميع اللاعبين المحترفين الى معسكر المنتخب والمشاركة في التدريب الأول استعدادا لمباراة تونس المقرر لها الجمعة المقبل باستاد برج العرب في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 في الكاميرون، حيث كان في مقدمة المشاركين محمد صلاح نجم ليفربول الذي شارك في التدريبات بقوة تحت قيادة المدير الفني المكسيكي أغيري، بينما خضع محمد النني لاعب أرسنال لبعض الفحوصات الطبية مع تدريبات تأهيلية.

وطالب أغيري من اللاعبين خلال المران بضرورة التحلي بروح التحدي في المباراة المقبلة، خاصة أنه لن يقبل بأي نتيجة سوى الفوز رافضا نغمة الإجهاد التي يتحدث عنها بعض اللاعبين، قائلا: «كل اللاعبين في العالم يواجهون نفس الظروف ما يجب ألا يؤثر تفوق الترجي على الأهلي في نهائي أفريقيا سلبيا على المنتخب الذي يملك لاعبين أصحاب خبرات دولية كبيرة».

ويبدو أن خسارة الأهلي للنهائي الأفريقي أمام الترجي سيترك بآثاره على مستوى الحضور الجماهيري للمباراة بين منتخبي وتونس، خاصة أن المباراة في مجملها تحصيل حاصل، بعد تأهل المنتخبين لبطولة الأمم الأفريقية في الكاميرون.

وقال المدير التنفيذي للاتحاد المصري ثروت سويلم، انه سيتم فتح استاد برج العرب لحضور 50 ألف مشجع مع تخصيص مدرج للجمهور التونسي.

في غضون ذلك، أصدر الاتحاد الإماراتي بيانا بشأن إلغاء مباراة مصر الودية التي كان مقررا لها 20 نوفمبر، أعلن خلاله وقف التعامل مع شركة بريزنتيشن مستقبلا، مبديا استياءه من طريقة التعامل التي وصفها بغير الاحترافية من «بريزنتيشن» الراعي الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، خاصة بعد اتفاق الطرفين على كل الأمور المتعلقة بالمباراة وإدراجها ضمن أجندة المباريات الدولية الودية في الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وأبدى الاتحاد الإماراتي استغرابه من التصريحات التي أدلى بها بعض مسؤولي المنتخب المصري وتداولتها وسائل الإعلام المختلفة حول إلغاء أو تأجيل المباراة قبل مخاطبته بشكل رسمي.

«بيراميدز» للمركز الثاني

محليا، استعاد فريق بيراميدز وصافة بطولة الدوري المصري، بعد فوز مثير على ضيفه المقاصة 2-0 في الجولة الـ 14، سجلهما علي جبر وأحمد عفيفي، وبذلك رفع بيراميدز رصيده إلى 22 نقطة محتلا المركز الثاني بقيادة مديره الفني الجديد حسام حسن وبفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر، ولكل فريق 3 مؤجلات من بينها لقاء بين الزمالك وبيراميدز، فيما تجمد رصيد المقاصة بقيادة مديره الفني طلعت يوسف عند 20 نقطة في المركز الرابع.

وفي مباراة أخرى، أعلن المدير الفني للاتحاد السكندري حلمي طولان، استقالته عقب الهزيمة أمام نظيره النجوم 0-2، كما واصل المقاولون العرب صحوته مع مدربه الجديد عماد النحاس، وحقق فوزا غاليا هو الثاني على التوالي وذلك على حساب مضيفه الداخلية بنتيجة 2-0 سجلهما طاهر محمد طاهر والكولومبي لويس هيتستروزا، وبذلك رفع الفريق رصيده إلى 14 نقطة متقدما للمركز الـ 11، فيما تجمد رصيد الداخلية بقيادة مديره الفني علاء عبد العال عند 16 نقطة في المركز السابع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: غضب إماراتي من إلغاء ودية الفراعنة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق