جول.كوم العالمي: مانشيني يفتح الباب لضم الشعرواي لمنتخب إيطاليا مجددًا

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

مدرب المنتخب الإيطالي روبيرتو مانشيني يفكر في استدعاء لاعب روما ستيفان الشعراوي لتمثيل الأزوري مجددًا


محمد عماد     فيسبوك      تويتر


قال روبيرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا إنه سيستدعى اللاعب ستيفان الشعراوي لتمثيل المنتخب إذا واصل أدائه الجيد مع فريقه روما، وأن اللاعب بيلوتي قادر على تقديم المزيد.

ولا يتواجد كلًا من الشعراوي وبيلوتي في قائمة الأزوري التي ستواجه البرتغال هذا الأسبوع في دوري الأمم الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية وديًا، ولكن في نفس الوقت أكد مانشيني أن اللاعبين في حساباته وأنه يفضل لاعب روما الشعراوي على مهاجم تورينو بيلوتي.

وقال مانشيني: "علينا أن نواصل ما فعلناه أمام بولندا، لقد لعبنا مباراة عظيمة ولكن علينا أن نتطور في أكثر من شيء مثل إحراز الأهداف مبكرًا، سنلعب ضد البرتغال في ملعب سان سيرو من أجل الفوز ونأمل أن يفوز منتخب بولندا أو يتعادل حتى نتصدر مجموعتنا".

كما أضاف مدرب الأزوري: "الشعراوي سيستدعى مجددًا إذا واصل العمل بنفس المستوى، نحن نعرفه جيدًا لذلك لم يتم ضمه حتى الآن من أجل مشاهدة لاعبين آخرين ورؤيتهم وهم يتدربون معنا".

وعن بيلوتي قال مانشيني: "بيلوتي قادر على تقديم المزيد والعودة إلى مستواه المعهود، إذا حدث ذلك فسينضم هو الآخر إلى المنتخب".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: مانشيني يفتح الباب لضم الشعرواي لمنتخب إيطاليا مجددًا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق