جول.كوم العالمي: محمد فايز يُرحب بتغيير مركزه في العين

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

كتب | تامر أبو سيدو | فيس بوك | تويتر


يستعد العين لمواجهة بني ياس في الجولة الـ9 من دوري الخليج العربي الإماراتي، ويهدف الزعيم لمداواة جراحه بعد الخسارة أمام الشارقة في قمة الجولة السابقة بنتيجة 2-1 وسماحه لمنافسه بالابتعاد بالصدارة بفارق 4 نقاط.

وأكد محمد فايز مدافع العين على أهمية الفوز باللقاء القادم لتصحيح المسار ومصالحة الجماهير التي طلب منها الدعم والمساندة في تلك الظروف الصعبة، قائلًا عن تغيير مركزه بواسطة المدرب زوران ماميتش الذي نقله من الظهير الأيسر لقلب الدفاع أمام الشارقة "جاهز للقتال مع العين في أي مكان على أرض الملعب".

أضاف "أعتقد أن المدرب يسعى إلى توظيف إمكانيات لاعبيه بما يخدم رؤيته الفنية على الأرض. سعيد جدًا بالعودة للتشكيل الأساسي للفريق بعد غياب طويل، ذلك يمثل حافزًا معنويًا قويًا بالنسبة إلى كل لاعب كرة قدم من أجل إظهار أفضل ما لديه".

وتُقام مباراة العين أمام بني ياس يوم الأحد القادم على ملعب هزاع بن زايد، ويحتل فريق "سيوف العاصمة" المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط فيما يمتلك الزعيم 16 نقطة تضعه في المركز الثاني.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: محمد فايز يُرحب بتغيير مركزه في العين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق