جول.كوم العالمي: تياجو سيلفا: ليل أصعب فريق في الدوري الفرنسي

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

قائد باريس سان جيرمان تياجو سيلفا يؤكد على احترامه لقرارات مدربه توماس توخيل


محمد عماد     فيسبوك      تويتر


أعرب تياجو سيلفا قائد فريق باريس سان جيرمان عن سعادته بفوز فريقه على ليل بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر في الدوري الفرنسي.

ونجح فريق العاصمة الفرنسية بهذا الفوز بتحقيقه العلامة الكاملة بالانتصار في جميع مباريات الدوري الفرنسي حتى الآن.

باريس يعاقب فيراتي عقب إيقافه مخموراً أثناء القيادة

وعقب المباراة تحدث تياجو سيلفا وقال: "نعم كانت هذه هي أصعب مباراة بالدوري حتى الآن، ولكننا نلعب كفريق واحد وهذا ما يجعلنا نحقق الانتصار، مباريات الدوري الفرنسي ليست سهلة كما يظن البعض".

كما أضاف قائد الفريق الباريسي: "علينا أن نستغل هذا الفوز ليدفعنا إلى تحقيق الانتصار أمام نابولي يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا، أبارك للجميع على نتيجة المباراة وعلينا احترام قرارات المدرب، عندما كنت صغيرًا كنت أقوم ببعض التصرفات السخيفة، ولكن نيمار ورابيو وفيراتي يتمتعون بالذكاء".

 

وتابع اللاعب البرازيلي حديثه وقال: "أتمنى الفوز على نابولي، لم أحقق الفوز عليهم عندما كنت ألعب في صفوف ميلان، أتمنى أن نحققه هنا سويًا".

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: تياجو سيلفا: ليل أصعب فريق في الدوري الفرنسي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق