الانباء الكويتية: قمة كبيرة بين النصر والأهلي

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

السبت 2018/11/3

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 246

الرياض ـ خالد المصيبيح 

تختتم اليوم لقاءات الجولة الثامنة من الدوري السعودي بلقاء قمة يجمع بين النصر وضيفه الاهلي في لقاء منتظر بحكم موقع الفريقين الحالي وايضا بطبيعة لقاءاتهما التي تتسم دائما بالقوة والاثارة.

ويدخل «العالمي» اليوم وهو متصدرا الفرق فيما الاهلي ثالثا وتفصلهما 3 نقاط ستجعل من اللقاء يحمل اهمية اكبر.

ويسعى النصر الى تعويض تفريطه بنقطتين في الجولة الماضية بعد التعادل مع الفيحاء، فيما الاهلي يدخل بعد فوز قوي على الفتح بخماسية ازال بها اثار خسارته بالستة من الاتفاق.

ويعيش الفريقان تكاملا عناصريا بوجود كوكبة من النجوم غير السعوديين والمحليين ستجعل من اللقاء ذا طابع خاص.

وكانت الجولة قد افتتحت بخمس لقاءات حملت معها احداثا جديدة تمثلت في تسجيل الخسارة الاولى لفريقي الوحدة والاتفاق، فيما استمر الاتحاد في السقوط وواصل الشباب والفيصلي حالة الفوز التي عاشاها في الجولة السابقة.

ففي مكة سقط فريقها الوحدة امام ضيفه الشباب بهدف نظيف سجل عن طريق نجم الشباب هتان باهبري (52)، فبات للشباب 15 نقطة ومثلها للوحدة.

وفي المجمعة، اوقف الفيصلي انتصارات الاتفاق والحق به الخسارة الاولى هذا الموسم وبنتيجة قاسية بلغت خماسية مقابل هدف.

ورفع الفيصلي رصيده الى 10 نقاط فيما ظل الاتفاق على رصيده السابق 15 نقطة.

وفي الاحساء عاد الفيحاء للانتصارات بعد غياب وجاء على حساب مستضيفه الفتح في الوقت بدل الضائع عن طريق هدافه وهداف الدوري الموسم الماضي التشيلي روني فرنانديز فيما كانت النتيجة تشير الى التعادل 1-1.

ورفع الفيحاء رصيده من النقاط الى 7، فيما ظل الفتح على رصيده السابق 9 نقاط.

واخيرا بعد سلسلة خسائر حقق الباطن فوزه الثاني في المسابقة على حساب ضيفه الحزم 1-0، ليرفع رصيده الى 7 نقاط، بينما ظل الحزم على رصيده السابق بـ 8 نقاط.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: قمة كبيرة بين النصر والأهلي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق