الانباء الكويتية: إيمري: نحتاج لبعض الحظ للفوز

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

السبت 2018/11/3

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 235

يشعر مدرب أرسنال أوناي إيمري بالحماس قبل المباراة أمام ليفربول اليوم. وفي المؤتمر الصحافي قبل المباراة، قال إيمري: «نحن متحمسون للغاية ولكنها مباراة صعبة، لقد وقعوا مع الكثير من اللاعبين.

إنهم مثال جيد على التحسن». ويعاني أرسنال من عدة إصابات قبل المباراة، لاسيما في المراكز الدفاعية، لكن إيمري يرى أن الإصابات أمر طبيعي في ظل المباريات الكثيرة التي يلعبها الفريق.

وفي هذا الصدد قال: «سننتظر ونرى ما إذا كان أحد اللاعبين بإمكانه اللحاق بالمباراة». وأضاف: «نريد أن نكتب تاريخا جديدا. هذا الفريق لديه الجودة والقدرة. أؤمن باللاعبين وهذا المشروع.

نحتاج لتحسين بعض الأشياء وعلينا في كل مباراة أن نتطور. أنا أثق باللاعبين». واختتم: «النتيجة مهمة لكنني أريد أن يرى الجميع العقلية الكبيرة التي نتمتع بها. أعلم أننا لو لعبنا بعقلية كبيرة وأداء جيد وبعض الحظ فيمكننا الفوز».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: إيمري: نحتاج لبعض الحظ للفوز في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق