جول.كوم العالمي: علي الحبسي يطالب بتأجيل الدوري السعودي خلال بطولة كأس آسيا

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الحارس العماني يرى أن خوض المباريات خلال كأس آسيا سيكون قرار قاسي على الهلال


أحمد رفعت    فيسبوك      تويتر

طالب العماني علي الحبسي، حارس مرمى فريق نادي الهلال، بإيقاف الدوري السعودي للمحترفين، خلال بطولة كأس أمم آسيا 2019 بالإمارات.

ويدرس اتحاد الكرة السعودي، برئاسة قصي الفواز، إصدار قرار باستمرار مسابقة الدوري السعودي، خلال بطولة كأس آسيا التي سيشارك بها المنتخب السعودي.

الحبسي قال عقب مباراة فريقه أمام القادسية "من الصعب أن تفقد 10 لاعبين من الهلال يشاركون مع المنتخب السعودي، وتستكمل مباريات الدوري".

وتابع أتمنى تأجيل الدوري خلال منافسات كأس آسيا، وذلك بسبب مشاركة عدد كبير من لاعبي الهلال في تلك البطولة".

وأبدى الحبسي سعادته بفوز فريقه على القادسية، واعتلاء صدارة ترتيب فرق الدوري السعودي، برصيد 21 نقطة، متفوقًا على النصر صاحب المركز الثاني برصيد 19 نقطة.

3 عوامل تجعل كفة الأهلي ترجح أمام الترجي بالنهائي الإفريقي

وفاز الهلال على القادسية بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، بالجولة الثامنة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: علي الحبسي يطالب بتأجيل الدوري السعودي خلال بطولة كأس آسيا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق