العربية نت : من المنصات إلى الهبوط.. اتحاد جدة يخشى مصير نيوكاسل

العربية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

من المنصات إلى الهبوط.. اتحاد جدة يخشى مصير نيوكاسل

آخر تحديث: الجمعة 23 صفر 1440 هـ - 02 نوفمبر 2018 KSA 19:30 - GMT 16:30
تارخ النشر: الجمعة 23 صفر 1440 هـ - 02 نوفمبر 2018 KSA 19:16 - GMT 16:16

المصدر: العربية.نت

يخشى اتحاد جدة استمرار سلسلته بعدم الفوز وأن يكون مصيره مثل غيره بالهبوط رغم أنه سبق وحقق لقب الدوري المحلي، فبعد انتهاء 8 جولات حتى الآن من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يقبع الاتحاد في قاع الترتيب برصيد نقطتين ومسجلاً 8 أهداف ومستقبلاً 19 في شباكه.

وبعد الخسارة غير المتوقعة التي تعرض لها الاتخاد يوم الخميس أمام الرائد، باتت الجماهير تخشى أن يكون الاتحاد حلقة جديدة في مسلسل الأندية الجماهيرية على مستوى العالم التي تهبط إلى الدرجة السفلى، رغم تحقيقها لقباً للدوري المحلي في أعوام سابقة.

ويعيش اتحاد جدة في الموسم الحالي، وضعاً مشابهاً لنادي نيوكاسل الإنجليزي العريق، الذي يحتل المرتبة الأخيرة في "البريمرليغ" بعد مرور 10 جولات مفتقداً لأي انتصار حتى الآن، ما يهدد بقاءه في البطولة الكبرى بشكل صريح.

ويعرف النادي الملقب بالماغبايز، بعراقته في الدوري المحلي، وهو الذي سبق أن حقق 4 ألقاب كان آخرها في موسم 1926 - 1927، وعاد حتى العقد الأخير ليفوز بكأس المعارض الأوروبية في عام 1996، وكأس إنترتوتو في عام 2006. إلا أن تاريخ نيوكاسل لم يكن شفيعاً له لتفادي الهبوط، حيث نزل إلى الدرجة الأولى الإنجليزية في 6 مناسبات كان آخرها في موسم 2015 - 2016.

وفي ألمانيا، تعرضت جميع الأندية الكبيرة التي سبق أن فازت ببطولة الدوري عدة مرات، إلى الهبوط في أكثر من مناسبة، وتأتي أندية نورنبيرغ وشالكه وهانوفر وفورتونا دوسلدورف وشتوتغارت في الربع الأخير من جدول ترتيب الدوري الألماني خلال الموسم الحالي، وقد سبق لها جميعها الفوز بلقب "بوندسليغا" عدة مرات في تاريخه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : من المنصات إلى الهبوط.. اتحاد جدة يخشى مصير نيوكاسل في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق