العربية نت : مورينيو: لن نحقق اللقب إلا إن أصبحنا بين الأربعة الكبار

العربية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

مورينيو: لن نحقق اللقب إلا إن أصبحنا بين الأربعة الكبار

آخر تحديث: الجمعة 23 صفر 1440 هـ - 02 نوفمبر 2018 KSA 15:30 - GMT 12:30
تارخ النشر: الجمعة 23 صفر 1440 هـ - 02 نوفمبر 2018 KSA 15:24 - GMT 12:24

المصدر: مانشستر - رويترز

قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد يوم الجمعة إنه يتعين على فريقه السعي لدخول قائمة الأربعة الأوائل في الترتيب قبل التفكير في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحل يونايتد ضيفا على بورنموث يوم السبت متأخرا بتسع نقاط عن مانشستر سيتي وليفربول ثنائي الصدارة وبخمس نقاط عن آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال والتي يشغلها أرسنال حاليا.

ويعتقد مورينيو أن يونايتد صاحب المركز الثامن والذي لم يخسر في آخر ثلاث مباريات بالدوري سيتحسن وسيقلص الفارق مع المنافسين خلال الشهرين المقبلين.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي يوم الجمعة "عندما تكون خارج الأربعة الأوائل في الترتيب لا يجدر بك الحديث عن اللقب".

وتابع "عندما تدخل بين أول أربعة فرق في الترتيب تبدأ في دراسة المسافة مع المنافسين والمباريات وتبحث موقف الاصابات والإيقاف وغيرها. لكننا خارج الأربعة الأوائل حاليا ولذلك نحتاج للحصول على نقاط ومحاولة الوصول إلى مركز جيد بحلول نهاية ديسمبر".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : مورينيو: لن نحقق اللقب إلا إن أصبحنا بين الأربعة الكبار في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق