جول.كوم العالمي: وليد أزارو: جاهزون للقاء الترجي ونحتاج جماهير الأهلي للتويج

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

حلم التتويج يراودنا كلاعبين وجهاز فني، هكذا صرح المهاجم المغربي


أحمد رفعت    فيسبوك      تويتر

أكد المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق النادي الأهلي، على أن فريقه جاهز لمباراة الترجي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها مساء اليوم الجمعة.

الأهلي يستضيف الترجي في تمام التاسعة من مساء اليوم، بذهاب الدور النهائي، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب برج العرب، في حضور 60 ألف مشجع.

3 عوامل تجعل كفة الأهلي ترجح أمام الترجي بالنهائي الإفريقي

وأضاف أزارو خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أن الأهلي لديه طموحات كبيرة من أجل تحقيق الفوز، والاقتراب أكثر من حصد لقب البطولة الإفريقية.

وتابع "حلم التتويج بالبطولة الإفريقية يراودنا، سواء كلاعبين أو جهاز فني، والجميع يعلم أن جماهير النادي الأهلي متعطشة للتويج باللقب من جديد".

المهاجم المغربي أردف "فريق الأهلي ينتظر جماهيره في مباراة اليوم، من أجل الاستفادة من دعمهم المعنوي، حال تحقيق نتيجة إيجابية كبيرة، ستجعل مهمة الفريق سهلة في لقاء العودة بتونس".

التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة الترجي التونسي

ويحل الأهلي ضيفًا على الترجي في لقاء العودة بالنهائي الإفريقي، يوم الجمعة المقبل 9 نوفمبر، على ملعب رادس بالعاصمة تونس.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: وليد أزارو: جاهزون للقاء الترجي ونحتاج جماهير الأهلي للتويج في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق