جول.كوم العالمي: لاعب الأسبوع من تويوتا | داميانوفيتش يتصدر وبونجاح ممثل العرب الوحيد

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

سيرجينو ثالث رغم حسمه الكبير والقناص الجزائري يدخل الترتيب...

تصدر مهاجم سوون سامسونج بلووينجز "ديان داميانوفيتش" قائمة تويوتا لأفضل لاعب هذا الأسبوع في آسيا وذلك بعد تألقه اللافت في مواجهة كاشيما أنتلرز والمقامة لحساب إياب نصف نهائي دوري الأبطال

فرغم أن النادي الكوري الحنوبي لم يتمكن في ذلك اللقاء من التأهل للنهائي، إلا أن الدولي المونتينيجري أبدع وأمتع الجماهير، فقد تحرك بشكل مميز في الجهة اليمنى ، بل وانسل من هناك ببراعة موقعًا على هدف في غاية الجمال، قبل أن يعود لدعم رفاقه وصناعة الفرص معهم في العمق معتمدًا أساسًا على الكرات القصيرة الذكية ليحصل بالتالي على معدل 7,6.

وحل زميله "ليم سانج هيوب" في الوصافة بمعدل 7,2 بعدما سجل هو الآخر هدفًا في شباك كاشيما وتميز بسرعته وتوغلاته الرائعة في العمق، أما المركز الثالث كان من نصيب الحاسم والمبدع "سيرجينيو".

البرازيلي صنع هدفي فريقه الأولين من خلال ضربة حرة ثابتة دقيقة وعرضية مقوسة بمهارة ثم عاد ليفاجئ الجميع موقعًا على هدف قاتل في الدقائق الأخيرة.

ويعد القناص الجزائري "بغداد بونجاح" العربي الوحيد في هذه القائمة، إذ حل ثامنا بحصيلة 6,5 والناتجة عن هدف الرائع بتسديدة زاحفة في مرمى بريسبوليس وتهديداته العديدة التي لم تمكنه لسوء حظه من إضافة هدف ثانٍ كان كفيلاً بمنح التأهل لفريقه للمباراة الختامية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: لاعب الأسبوع من تويوتا | داميانوفيتش يتصدر وبونجاح ممثل العرب الوحيد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

أخبار ذات صلة

0 تعليق