جول.كوم العالمي: مشروع نقل مباراة الليجا إلى الولايات المتحدة يستغيث بالجماهير!

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

عريضة تناشد توقيعات الجماهير ضد رأي رئيس فيفا..



أصدر منظمي مباراة الليجا في الولايات المتحدة عريضة جماهيرية في محاولة لإنقاذ خطة نقل المباراة من الفشل.

 

وذكر البيان الترويجي:"أعظم دوري في العالم يود كتابة التاريخ، الليجا تنوي إحضار مباراة من موسمها للولايات المتحدة للمرة الأولى، ولكننا بحاجة لمساعدتكم لتحقيق ذلك".

خاص – تيباس الجماهير ستترك ريال مدريد خلال خمس سنوات بهذه الحالة

وأضاف:"تخيلوا رؤية لويس سواريز وفيليبي كوتينيو وكريستيان ستواني وبورتو والمزيد من اللاعبين هنا في دياركم".

وأوضح:"مباراة حقيقية من الدوري، حيث النقاط على المحك، بين حامل اللقب برشلونة وجيرونا في 26 يناير 2019 على ملعب هارد روك في ميامي، فلوريدا".

زيدان لجماهير يوفنتوس: سآتي لرؤيتكم قريباً

وتابع:"المشكلة الوحيدة، أن بعض صناع القرار يزعمون بهتاناً أن هذا لن يكون جيداً للعبة في الولايات المتحدة، لذلك على الجماهير أن تقاتل لأجل المباراة وتخبرهم أنه أمر جيد لهم وللعبة".

وكان من المفترض أن يتم لعب مباراة جيرونا وبرشلونة في السادس والعشرين من يناير في ميامي، وسط معارضة من اتحاد اللاعبين الإسبان والاتحاد الإسباني لكرة القدم أيضاً، ولكن في النهاية حسمت كلمة رئيس فيفا جياني إنفانتينو هذا الأمر بالرفض.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: مشروع نقل مباراة الليجا إلى الولايات المتحدة يستغيث بالجماهير! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق