جول.كوم العالمي: بايرن ميونخ يطلب استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا 2021

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

رومينيجه يؤكد ان بايرن ميونخ يسعى لتنظيم نهائي دوري أبطال أوروبا. ماذا قال؟


    مصعب صلاح      تابعوه على تويتر

يخطط نادي بايرن ميونخ الألماني للتقدم بطلب استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2020-2021.

وكانت آخر مباراة نهائي في التشامبيونزليج على ملعب "أليانز أرينا" الخاص ببايرن ميونخ في 2012.

وقال كارل هانز رومينيجه، المدير التنفيدي لبايرن ميونخ، في تصريحات صحفية: "سوف نقوم بتوقيع الاستمار الخاصة بطلب استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا في 2021".

وتابع: "بالرغم أننا خسرنا النهائي على أرضنا في 2012 وكان الأمر محبطًا، لكنني أتمنى مشاهدة هذا اليوم مرة أخرى ونعمل على تنظيم المباراة، أتمنى أن يوافق الاتحاد الأوروبي على طلبنا".

وسوف يتم فتح باب التسجيل يوم 15 فبراير المقبل على أن يتم الإعلان عن الفائز في مايو أو يونيو 2019، كما أنّ ملعب "سان بطرسبورج" الخاص بزينت الروسي هو المنافس الأكبر لبايرن ميونخ.

وسبق واستضاف النادي البافاري نهائي البطولة في 1993 والذي فاز به مارسيليا و1997 والذي حققه بروسيا دورتموند بجانب 2012، بينما نظمت ألمانيا النهائي آخر مرة في 2015 وذلك بالملعب الأوليمبي في برلين.

يُذكر أن أتلتيكو مدريد سوف ينظم نهائي البطولة الموسم الجاري على ملعب "واندا ميرتو بوليتانو" بينما يتواجد نهائي 2020 في إسطنبول.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: بايرن ميونخ يطلب استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

أخبار ذات صلة

0 تعليق