سبورت السعودية : ميليسي: المقارنة صعبة بين الهلال وأي نادٍ آخر

سبورت السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

ميليسي: المقارنة صعبة بين الهلال وأي نادٍ آخر

1 نوفمبر 2018 ــ 11:32 ص | سبورت-علاء العلي

أعرب الأوروغوياني نيكولاس ميليسي لاعب الهلال السابق عن سعادته بالفترة التي قضاها مع أزرق الرياض بينما تأسف لخسارة الفريق لقب الآسيوية في الموسم الماضي.
وفى تصريحات عبر برنامج صدى الملاعب، قال ميليسي عن الأبرز في كأس الأمير محمد بن سلمان:” إدواردو أفضل لاعب فى الهلال والدورى السعودي”.
وأضاف:” المقارنة صعبة بين الهلال وأي نادٍ آخر بما فيهم الظفرة الذي ألعب له حاليا، الهلال فريق كبير ببطولات وإنجازاته ويدخل كل البطولات للمنافسة بقوة عليها والتتويج بها، لكن فريق الظفرة صغير للغاية مقارنة بالنادى السعودي”.
وأكمل قائلا:” من أهم اللاعبين الذين أعجبتني موهبتهم فى الهلال الرباعي سالم الفرج وعبدالله عطيف وسالم الدوسرى نواف العابد، لاعبون مميزون ولديهم موهبة كبيرة”.
وختم عن الاخفاق في حصد لقب الآسيوية:” كنا أفضل من الفريق الياباني، قدمنا كل شيء، أنت تلعب وغيرك يفوز ولكن هذه هي كرة القدم”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع سبورت السعودية : ميليسي: المقارنة صعبة بين الهلال وأي نادٍ آخر في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع سبورت السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سبورت السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق