جول.كوم العالمي: بيتزي : لا مانع من ضم لاعبًا بالدرجة الأولى وهذا موقنا من ناصر الشمراني

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الجهاز الفني حاليًا يعمل على متابعة الجميع، وذلك من أجل البحث عن أفضل اللاعبين


ماجد جزر    فيسبوك      تويتر

كشف المدير الفني الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن السبب الحقيقية لحصور مواجهة فريقي الطائي والجبلين في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

وقال بيتزي في تصريحاته لقناة "العربية"، أن حضوره للمباراة يعود لأنها مباراة ديربي، وتم وضعها ضمن المباريات التي يتم متابعتها وتحليلها من قبل الجهاز الفني للأخضر.

بيتزي أضاف في تصريحاته : الجهاز الفني حاليًا يعمل على متابعة الجميع، وذلك من أجل البحث عن أفضل اللاعبين، قبل منافسات كأس آسيا 2019.

كما شدد المدرب الأرجنتيني على أنه لا يوجد مانع لانضمام أي لاعب للمنتخب حتى لو كان من أحد أندية دوري الأولى.

ورداً على المستوى الذي يُقدمه اللاعب ناصر الشمراني ، وإمكانية استدعاءه قال: نحن نتابع جميع اللاعبين، ونبحث جميع الحلول لتحقيق الأفضل لمصلحة المنتخب وبأفضل طريقة ممكنة ، ولكن واقع الحال أننا لدينا عدد محدود من اللاعبين لاختيارهم ضمن القائمة وهم 25 لاعبا، ولذلك لا نستطيع استدعاء ستة مهاجمين، ولكننا لا نستبعد انضمام أي لاعب للمنتخب سواء ناصر الشمراني أو أي لاعب آخر .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: بيتزي : لا مانع من ضم لاعبًا بالدرجة الأولى وهذا موقنا من ناصر الشمراني في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق