الزمالك اليوم: ادارة الاتحاد تكشف مصير تذاكر جماهير الزمالك خلال مواجهه ذهاب البطولة العربية

الزمالك اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

كشف مصدر من الاسكندرية أن ادارة الاتحاد السكندرى قررت تسليم نادى الزمالك التذاكر الخاصة بجماهيره التى ستحضر ذهاب دور ال16 للبطولة العربية السبت المقبل.

وكشف المصدر ان الاداءة ستسلم تذاكر جماهير الزمالك لادارة النادى لتطرحها هى فى منافذها ، على ان تتولى ادارة الزمالك مسئولية توفير وسائل انتقال للجماهير البيضاء من القاهرة الى ملعب برج العرب بالاسكندرية.

وكان الاجتماع الأمنى للمباراة قد حدد حضور 10 الاف مشجع للمباراة بواقع 7500 مشجع لجماهير الاتحاد و 2500 مشجع لجماهير الزمالك.

بينما قررت ادارة زعيم الثغر طرح تذاكرها من خلال بمقر النادي بمنطقة الشاطبى بدلًا من إستاد الإسكندرية تيسيرًا على جماهير زعيم الثغر.

ومن المنتظر ان تشهد المباراة اقبال جماهيرى كبير على تلك المباراة التى تحظى باهتمام كبير فى مصر والاسكندرية بالتحديد نظرا لشعبية الزمالك بالاسكندرية بجانب شعبية الاتحاد 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الزمالك اليوم: ادارة الاتحاد تكشف مصير تذاكر جماهير الزمالك خلال مواجهه ذهاب البطولة العربية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الزمالك اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الزمالك اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق