جول.كوم العالمي: موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الهلال في الدروي السعودي للمحترفين 2018-19

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تعرف على موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الهلال في إطار منافسات الجولة السابعة من الدروي السعودي للمحترفين 2018--19


محمود جمال


يفتح استاد جامعة الملك سعود أبوابه لاستضافة مباراة الاتحاد ضد الهلال في الجولة السابعة من الدروي السعودي للمحترفين 2018-2019، وذلك يوم السبت 27 أكتوبر 2018 ميلاديًا، الموافق 18 صفر 1440 هجريًا.

سيدخل العميد هذا اللقاء وهو متذيل جدول الترتيب في المركز الأخير برصيد نقطتين بعد ست مباريات له في الدروي، تعادل في اثنين وخسر أربع، وسيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ليرضي جماهيره وعشاقه بعد الأداء السيء الذي قدمه الفريق في المباريات السابقة من عمر المسابقة .

على الجانب الآخر الهلال القادم من خسارة السوبر المصري السعودي، على يد الزمالك المصري، بعدما حسم الأخير المباراة لصالحه بنتيجة هدفين مقابل هدف، سيعود من جديد لأجواء الدوري، وكله أمل في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، يحتل الفريق الأزرق  المركز الرابع بعد أن خاض أربع مباريات، حقق من خلالها 12 نقطة بالعلامة الكاملة، وله لقاء مؤجل أمام الاتفاق.


موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال والقنوات الناقلة


 

المباراة

الملعب

الموعد

القناة الناقلة

الهلال - الاتحاد

استاد جامعة الملك سعود

السبت 27 أكتوبر 2018 ميلادياً،
18 صفر 1440 هجرياً،
18:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت مصر

KSA Sport

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الهلال في الدروي السعودي للمحترفين 2018-19 في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

أخبار ذات صلة

0 تعليق