جول.كوم العالمي: بوليتانو: لا أستطيع الانتظار لخوض الديربي

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

جناح الانتر ماتيو بوليتانو متشوق لخوض ديربي ميلانو


محمد عماد     فيسبوك      تويتر


أكد ماتيو بوليتانو جناح فريق انتر ميلان أنه لا يطيق الانتظار حتى يخوض ديربي ديلا مادولينا، المعروف بديربي ميلانو بين قطبي المدينة الانتر وميلان، وذلك في المباراة التي سيستضيفها ملعب جيوزيبي مياتزا يوم الأحد المقبل في إطار مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وستكون مباراة يوم الأحد هي الأولى بين الفريقين هذا الموسم، مع تفوق النيراتزوري على جاره اللدود بفارق أربع نقاط.

حكاوي الديربي - عندما قلب ميلان الطاولة على إنتر وسط الضباب

وقال بوليتانو في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس: "لا أستطيع الانتظار ليوم الأحد".

كما أضاف لاعب النيراتزوري: "الجميع يتحدث عن الديربي العظيم، بإمكان أي شخص الشعور بشغف جماهير المدينة تجاه هذه المباراة، الفريقان سيدخلان المباراة وهما في حال جيد، وأعتقد أن الحظوظ متساوية للفريقين بنسبة 50% لكل طرف، لا يوجد فريق له الأفضلية".

 

ومن المقرر أن يخوض بوليتانو البالغ من العُمر 25 عامًا أول ديربي له، وذلك كونه يخوض أول مواسمه في صفوف النيراتزوري معارًا من فريق ساسولو.

وشارك بوليتانو مع انتر ميلان هذا الموسم في سبع مباريات بالدوري، استطاع أن يحرز فيها هدفًا وحيدًا.

تألق بوليتانو مع ساسولو منح له المشاركة الدولية الأولى مع منتخب بلاده إيطاليا هذا العام في مايو الماضي في لقاء ودي أمام المملكة العربية السعودية قبل الانضمام للنيراتزوري في فترة الانتقالات الصيفية.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: بوليتانو: لا أستطيع الانتظار لخوض الديربي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق