جول.كوم العالمي: ميدو: تجربة محرز مختلفة عن صلاح وتأسيس الجزائري كان أفضل

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

يرى أحمد حسام "ميدو"؛ المدير الفني الأسبق للزمالك ووادي دجلة، أن تأسيس الجزائري رياض محرز؛ لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، كان أفضل من رحلة محمد صلاح؛ لاعب ليفربول الإنجليزي.

ميدو قال، خلال تواجده في في حفل انطلاق الموسم الجديد من بطولة "دو" لاكتشاف المواهب: "تجربة محرز مختلفة كليًا عن تجربة صلاح، محرز تأسس في فرنسا وتعلم في مدارسها الكروية، وهي واحدة من أفضل المدارس في العالم، وكافح حتى تدرج ووصل إلى اللعب في أفضل المستويات.

حازم إمام: صلاح ليس الأفضل عربيًا وعقليته منحته التميز

"أما صلاح وغيره من اللاعبين الذين يخرجون من الوطن العربي للاحتراف في أوروبا ونجحوا، بدايتهم ساعدتهم على النجاح ومواصلة المسيرة".

يذكر أن صلاح كان قد حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقي عام 2017، بجانب دخوله القائمة النهائية لأفضل لاعب في أوروبا والأفضل في العالم، والتي حصل عليهما الكرواتي لوكا مودريتش، بالإضافة إلى أنه ينافس حاليًا على جائزة الأفضل من فرانس فوتبول.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: ميدو: تجربة محرز مختلفة عن صلاح وتأسيس الجزائري كان أفضل في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق