الموقع: خبر "غير سار" لعشاق النجم المصري محمد صلاح

الموقع: خبر "غير سار" لعشاق النجم المصري محمد صلاح
الموقع: خبر "غير سار" لعشاق النجم المصري محمد صلاح

الموقع بوست - وكالات
السبت, 13 أكتوبر, 2018 08:37 مساءً

تأكد رسميا غياب الدولي المصري محمد صلاح عن مباراة الثلاثاء ضد سوازيلاند في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، بسبب الإصابة التي تعرض لها الجمعة أمام الأخيرة بالذات (4-1) في الجولة الثالثة من التصفيات القارية.
 
وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، السبت في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أنّ المدرب المكسيكي للمنتخب الوطني خافيير أغيري سمح لأفضل لاعب في أفريقيا والدوري الإنكليزي الممتاز بالعودة إلى فريقه ليفربول من أجل الراحة.
 
وأصيب صلاح في الدقيقة 88 من المباراة التي سجل فيها أحد أهداف بلاده من ركلة ركنية، في عضلة فخذه ليخرج من الملعب ويتابع فريقه المباراة بعشرة لاعبين بعد استنفاذ التبديلات الثلاثة.
 
وكشف الاتحاد المصري اليوم أن صلاح يعاني من “إجهاد في العضلة الضامة، حيث تم فحصه طبياً وإجراء أشعة على موضع الشكوى بعد المباراة، كما تمّ التواصل بين الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب والجهاز الطبي لنادي ليفربول، وتمّ على ضوء هذه النتائج اتخاذ القرار نظرا لصعوبة لحاق اللاعب بالمباراة المقبلة".
 
وحقق المنتخب المصري فوزا مستحقا على ضيفه منتخب سوازيلاند المتواضع بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، سجل منها محمد صلاح هدفا في الدقيقة 45.
 
ورفعت مصر رصيدها إلى 6 نقاط من 3 مباريات في المجموعة العاشرة، بالتساوي مع تونس التي تلعب مع ضيفتها النيجر السبت.

لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: خبر "غير سار" لعشاق النجم المصري محمد صلاح في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: أزارو على دكة بدلاء المغرب ضد جزر القمر فى تصفيات أمم أفريقيا 2019
التالى العربية نت : هازارد: أتمنى العمل مع مورينيو مجدداً