العربية نت : الصحف العالمية تشيد بأداء الأخضر أمام البرازيل

العربية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الصحف العالمية تشيد بأداء الأخضر أمام البرازيل

آخر تحديث: السبت 3 صفر 1440 هـ - 13 أكتوبر 2018 KSA 17:24 - GMT 14:24
تارخ النشر: السبت 3 صفر 1440 هـ - 13 أكتوبر 2018 KSA 17:17 - GMT 14:17

المصدر: العربية.نت

سلطت الصحف العالمية الضوء على المباراة التي جمعت بين المنتخب السعودي مع نظيره البرازيلي (السامبا)، وانتهت بخسارة أصحاب الأرض بهدفين دون رد ضمن مواجهات البطولة الرباعية الدولية الودية.

وذكرت "فرانس 24" أن المنتخب البرازيلي بذل مجهودا كبيرا من أجل فك شفرات دفاع "الأخضر"، وأشارت إلى أن المنتخب السعودي قدم أداء مميزا نال به استحسان الجماهير التي ملأت المدرجات.

أما صحيفة "صن" البريطانية فأشارت إلى أن المنتخب السعودي قدم مباراة قوية ومستويات متميزة على الصعيدين الفردي والجماعي، وكان ندا في معظم فترات المباراة.

وأضافت أن "الأخضر" كان يسير بشكل جيد قبل تأثره بحالة الطرد لحارس المرمى محمد العويس بعد الرجوع لتقنية الفيديو، ليسجل الضيوف الهدف الثاني عن طريق أليكس ساندرو.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن المنتخب البرازيلي انتظر حتى تعرض أحد لاعبي "الأخضر" للطرد، من أجل حسم المباراة بهدف ثانٍ في الثواني الأخيرة برأسية ساندرو.

وأشادت الصحيفة بالحماس الواضح الذي بدا على لاعبي المنتخب السعودي، حيث ذكرت أن أصحاب الأرض واجهوا أبطال العالم 5 مرات بكل قوة وشنوا هجمات مرتدة مميزة ولكن لم يكتب لها النجاح.

من جانبها، اعتبرت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، أن المباراة كانت خير إعداد للاعبي المنتخب البرازيلي لمواجهة المنتخب الأرجنتيني، في مباراة مرتقبة بعد غد الثلاثاء.

وأوضحت الصحيفة أن الجهاز الفني للبرازيل بقيادة تيتي ربما تعمد عدم المجازفة في المباراة والكشف عن كل أوراقه لإرباك حساب الأرجنتين.

وأشادت الصحيفة الأرجنتينية كثيرا بخوان أنطونيو بيتزي، مدرب الأخضر والطريقة الجماعية المميزة التي بدا عليها اللاعبون معه أمام منتخب بحجم البرازيل، ولكن أصحاب الأرض افتقدوا لبعض التفاصيل الصغيرة التي حالت دون تسجيل الأهداف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : الصحف العالمية تشيد بأداء الأخضر أمام البرازيل في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق