الراي الكويتية: خيبة عراقية بعد الهزيمة أمام الأرجنتين

الراي الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

خيبة عراقية بعد الهزيمة أمام الأرجنتين

+ تكبير الخط   - تصغير الخط

عواصم - وكالات - سيطرت خيبة الامل على لاعبي المنتخب العراقي لكرة القدم، عقب الخسارة القاسية امام الارجنتين برباعية نظيفة، اول من امس، على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض وأمام 18517 متفرجا، في افتتاح بطولة «سوبر كلاسيكو» الرباعية الودية التي تحتضنها الرياض وجدة.
وسجل اوتارو مارتينيز (18) وروبرتو بيريرا (53) وجرمان بيتسيلا (82) وفرانكو سيرفي (90) الأهداف.
وقال مهند علي ان منتخب بلاده سيركز على مباراته التالية، أمام ، بعد غد الاثنين، لتعويض الخسارة.
واضاف: «مباراة السعودية مهمة بالنسبة لنا كلاعبين، لاستعادة الصورة الجميلة للمنتخب العراقي».
وتابع: «المباريات التجريبية مهمة جدا للاعبين والمدرب الذي يسعى الى الوقوف على الجهوزية وتشخيص نقاط الخلل في الأداء الجماعي ومعالجتها. الخسارة أمام الأرجنتين، رغم قسوتها، إلا أنها مفيدة للجهاز الفني والمنتخب».
من جهته، قاد مهاجم الأهلي جدة السعودي عمر السوما منتخب بلاده سورية إلى الفوز على مضيفه البحريني بهدف وحيد اول من امس، في مباراة دولية ودية.
كما تعادل منتخب مع نظيره الهندوراسي 1-1 اول من امس، في مباراة ودية أخرى في برشلونة.
افتتح روميل كيوتو التسجيل لهندوراس في الدقيقة 15، لكن عمر عبدالرحمن (عموري) ادرك التعادل للامارات بعد تسديدة خادعة اثر تلقيه تمريرة رائعة من المخضرم اسماعيل مطر (32).

مستندات لها علاقة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الراي الكويتية: خيبة عراقية بعد الهزيمة أمام الأرجنتين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الراي الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الراي الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق