أخبار عاجلة


الانباء الكويتية: الأرجنتين «سوبر» على العراق

الانباء الكويتية: الأرجنتين «سوبر» على العراق
الانباء الكويتية: الأرجنتين «سوبر» على العراق

السبت 2018/10/13

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 236

استهل المنتخب الأرجنتيني مشواره في بطولة «سوبر كلاسيكو» الرباعية الودية في كرة القدم التي تحتضنها الرياض وجدة، بفوز كبير على نظيره العراقي 4-0 على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وأمام 18517 متفرجا.

وسجل لاوتارو مارتينيز (18) وروبرتو بيريرا (53) وجرمان بيتسيلا (82) وفرانكو سيرفي (90) الأهداف. ويشارك في البطولة أيضا منتخبا البرازيل والسعودية المستضيف.

وتشكل البطولة فرصة للمنتخبين السعودي والعراقي للتحضير لمشاركتهما في نهائيات كأس آسيا 2019 التي تستضيفها الإمارات بين الخامس يناير المقبل. وسيطر المنتخب الأرجنتيني على مجريات المباراة مع تركيز على الكرات العرضية والاختراقات الفردية للاعبين.

وافتتح مهاجم انتر ميلان مارتينيز التسجيل بكرة رأسية الى سقف المرمى اثر تمريرة عرضية من مدافع سبورتينغ لشبونة البرتغالي ماركوس أكونيا من يسار المنطقة.

وكاد العراق أن يعدل النتيجة في الشوط الثاني من تسديدة قوية لعلي عدنان علت العارضة (47)، قبل أن يضيف مهاجم واتفورد الانجليزي بيريرا، بديل لاعب وسط اودينيزي الايطالي رودريغو دي بول، الهدف الثاني للأرجنتين إثر تسديدة قوية استقرت على يسار الحارس جلال حسن بعد تمريرة من لاعب وسط يوفنتوس الايطالي باولو ديبالا (53).

وعزز المنتخب الأرجنتيني تقدمه بهدف ثالث سجله المدافع بيتسيلا الذي ارتقى لكرة عرضية اثر ركلة ركنية لعبها برأسه داخل المرمى (82).

وختم البديل مهاجم بنفيكا البرتغالي سيرفي المهرجان بالهدف الرابع عندما توغل داخل المنطقة متجاوزا أكثر من مدافع قبل أن يسدد الكرة ارضية قوية على يسار جلال حسن (90).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: الأرجنتين «سوبر» على العراق في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق العربية نت : بايرن يتجاوز أثينا بثنائية.. وفالنسيا يتعثر مجدداً
التالى العربية نت : بايرن يتجاوز أثينا بثنائية.. وفالنسيا يتعثر مجدداً