أخبار عاجلة


الانباء الكويتية: الزمالك ينجو من فخ «منية سمنود» بكأس مصر

الانباء الكويتية: الزمالك ينجو من فخ «منية سمنود» بكأس مصر
الانباء الكويتية: الزمالك ينجو من فخ «منية سمنود» بكأس مصر

السبت 2018/10/13

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 241

القاهرة - سامي عبدالفتاح

بشق الأنفس تأهلت فرق الزمالك وسموحة وطلائع الجيش والاتحاد السكندري وحرس الحدود الى دور الـ 16 لمسابقة كأس مصر، بعد ان عانت بشدة في سيناريوهات مشابهة لتخطي الاهلي مواجهته مع الترسانة، وذلك على حساب فرق من الدرجتين الثانية والثالثة، الا ان كلا منها حمل مفاجأة حتى الدقائق الأخيرة.

فقد افتتح الزمالك مشوار الدفاع عن لقبه في كأس مصر بفوز صعب على حساب ضيفه نادي منية سمنود بهدف دون رد، والذي يلعب بدوري القسم الثالث، وسجل هدف الانقاذ للزمالك اللاعب البديل ابراهيم حسن في الدقيقة 83. وصعد الزمالك حامل اللقب بهذا الفوز الصعب إلى دور الـ 16 ليضرب موعدا مع الإنتاج الحربي.

وحرص المدرب السويسري كريستيان غروس المدير الفني للزمالك على تجربة بعض البدلاء ومنح الفرصة لهم مثل الحارس عماد السيد ومحمود عبد العاطي دونجا وعبدالله جمعة وأيمن حفني ومحمود عبدالعزيز.

وبصعوبة مماثلة تأهل طلائع الجيش بصعوبة بتغلبه على القناة، بنتيجة 3-2. ويلتقي طلائع الجيش مع نظيره حرس الحدود، في دور الـ 16.

وجاء تأهل حرس الحدود على حساب ضيفه النجوم بنتيجة (3-1) كما فاز فريق سموحة على ضيفه الألومنيوم بنتيجة (3-2). اقترب مدافع الأهلي سعد سمير من العودة للملاعب والمساهمة في حل مشكلة المدرب كارتيرون مع خط الدفاع الأحمر، ويسابق الجهاز الطبي الزمن مع سعد سمير ليلحق بمباراة وفاق سطيف الجزائري في بطولة افريقيا.

وفيما يخص اللاعب التونسي علي معلول، أكد محمد يوسف مدير الكرة والمدرب العام، ان معلول سيغيب عن الملاعب لمدة 3 أشهر، وليس شهر ونصف كما أعلن في البداية، بسبب إصابته بتمزق في العضلة الضامة.

متعب يطلب العودة مجاناً للأهلي

تقدم عماد متعب، مهاجم الأهلي المعتزل مؤخرا، بطلب عبر تصريح تلفزيوني مفاجئ لإدارة النادي الأهلي برغبته في التراجع عن اعتزاله، والعودة للملاعب في شهر يناير المقبل.

وقال: «لدي القدرة على اللعب من جديد، ولو سمحت الظروف بالعودة للأهلي في يناير المقبل بعد زيادة القائمة إلى 30 لاعبا، فأتمنى العودة مجانا، لمدة 6 أشهر فقط، وأعتزل في نهاية الموسم بقميص الأهلي».

وكان متعب قد أنهى مسيرته الكروية، بعد تجربة قصيرة مع نادي التعاون السعودي لمدة 6 أشهر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: الزمالك ينجو من فخ «منية سمنود» بكأس مصر في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الموقع: رونالدو يرد على إيسكو
التالى مصراوي : صلاح يبحث عن أول هدف أوروبي في مواجهة سهلة بدوري الأبطال