أخبار عاجلة
الصحوة نت : مقتل وجرح 23 حوثياً غرب تعز -


الانباء الكويتية: الفراعنة في مغامرة أفريقية جديدة اليوم

الانباء الكويتية: الفراعنة في مغامرة أفريقية جديدة اليوم
الانباء الكويتية: الفراعنة في مغامرة أفريقية جديدة اليوم

الجمعة 2018/10/12

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 221

القاهرة - سامي عبدالفتاح 

يشهد ستاد السلام بالقاهرة في الثامنة مساء اليوم بتوقيت الكويت، المواجهة المرتقبة بين منتخبي مصر وسوازيلاند في الجولة الثالثة لتصفيات الأمم الأفريقية 2019 في الكاميرون، ويعقبها بثلاثة أيام تجدد المواجهة بين المنتخبين في الجولة الرابعة في سوازيلاند.

ويحرص منتخب مصر بقيادة المكسيكي أغيري اليوم على اقتناص النقاط الثلاث بأقل جهد ممكن، توفيرا لجهد اللاعبين لرحلة مباراة الإياب والتي يحتاج فيها المنتخب الى الفوز أيضا لحسم تأهله إلى البطولة الأفريقية مبكرا، وذلك رغم بعض الغيابات المؤثرة في صفوفه، خاصة المدافع أحمد حجازي لإيقافه مباراة واحدة، وأيضا إصابة سعد سمير.

هذا، ويحتل منتخب الفراعنة الترتيب الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط بعد المتقدم المنتخب التونسي صاحب الـ 6 نقاط، يليهما منتخبا سوازيلاند والنيجر برصيد نقطة واحدة. من جانب آخر، كان الأهلي قاب قوسين أو أدنى من مغادرة مسابقة الكأس أمام فريق الترسانة الملقب بـ«الشواكيش»، والذي يلعب في القسم الثاني منذ سنوات، بعد أن قدم مفاجأة كبيرة خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في استاد السلام أول من أمس.

ففي الدقائق الأخيرة من المواجهة، نجح الأهلي في إحباط مغامرة الترسانة، وقلب خساراته مرتين خلال المباراة إلى فوز صعب 3-2، فقد تقدم هشام رجب للترسانة في الدقيقة 4، وتعادل محمد شريف للأهلي بالدقيقة 37، ثم عاد الشواكيش للتقدم في الدقيقة 64، ليتعادل محمد شريف أيضا مجددا في الدقيقة 71، وفي الدقيقة 90 أحرز البديل أحمد الشيخ هدف الفوز للأحمر. وتأهل الأهلي بهذا الفوز الصعب إلى دور الـ16، ليضرب موعدا مع بيراميدز في مواجهة قوية.

وبذلك، تأهلت فرق المنصورة والإنتاج الحربي والإسماعيلي والمقاولون العرب وبيراميدز وبتروجيت وإنبي ووادي دجلة والأهلي والمقاصة، إلى دور الـ 16 لمسابقة كأس مصر، وتتبقى 6 أندية أخرى من المباريات التي جرت مساء أمس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: الفراعنة في مغامرة أفريقية جديدة اليوم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق هاي كورة : برشلونة يحاول إقناع أياكس ببيع دي ليخت
التالى هاي كورة : ميسي قائد غير حكيم … برشلونة يجب أن يعالج هذا الخلل !