الزمالك اليوم: اتحد الكرة يكشف كيف حل أزمة مديونيات الزمالك لدى الفيفا وخطر خصم النقاط

الزمالك اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة
اكد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد كرة القدم المصرى عبر تصريحات اذاعية تابعها zamalektoday.com أن الاتحاد المصرى تحمل من خزينته غرامات الزمالك لدى الاتحاد الدولي والتي كانت تهدد بخصم النقاط من الفريق.

وأشار الى أن الاتحاد دفع تلك الأموال بحكم أن الزمالك له مستحقات مالية لدى اتحاد الكرة ، أبرزها مستحقات الزمالك مقابل مشاركة لاعبيه مع منتخب في كأس العالم.

وتابع ان هانى أبوريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم تواصل معه من سويسرا وأخبره بالموافقة على دفع الغرامة للزمالك من خزينة الاتحاد وتم تحويل مبلغ 300 ألف دولار من خزينة اتحاد الكرة الى الفيفا.

وأكد ان هذا امر طبيعى ان يدعم الاتحاد كل الأندية المصرى على التساوى خاصة مع نادى بحجم وشعبية واسم نادى الزمالك ، وأكد أن اتحاد الكرة يقف على مسافة واحدة من كل الأندية.

كان رئيس الزمالك قد اكد انتهاء ازمة خصم النقاط من الزمالك موجها الشكر الى اتحاد الكرة ورئيسه هانى أبوريدة على دوره فى تلك الأزمة.

حيث واجه الزمالك خطر خصم نقاط من رصيده بسبب مديونيات له على لاعبييه سابقين فى الفريق قدموا شكوى ضد النادى فى الفيفا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الزمالك اليوم: اتحد الكرة يكشف كيف حل أزمة مديونيات الزمالك لدى الفيفا وخطر خصم النقاط في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الزمالك اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الزمالك اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق