الزمالك اليوم: بالتفاصيل : أزمة فى الاتحاد بسبب ثنائى الزمالك .. وطولان يتعهد بمحاولة حل الازمة مع مرتضى

الزمالك اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أزمة يواجهها نادى الاتحاد السكندرى وهو يستعد للقاء الزمالك فى البطولة العربية.

حيث يمنع العقد المبرم مع نادى الزمالك بشأن الثنائى رزاق سيسيه وأحمد داوودا مشاركتهما أمام الزمالك فى أى مسابقة سواء محلياً أو عربياً أو أفريقياً.

ويبحث مسئولى الاتحاد السكندرى بقيادة محمد مصيلحى رئيس النادى عن أى مخرج قانونى لاشراك ثنائى الفريق المعار من الزمالك أمام الزمالك.

وتعهد حلمى طولان المدير الفنى للاتحاد السكندرى بمحاولة إنهاء الأزمة مع رئيس الزمالك مرتضى منصور مؤكداً لمصيلحى أنه سيحاول إقناعه بمشاركة الثنائى دون الدخول فى أى مشاكل خلال الفترة المقبلة.

وكاشف طولان أن أمر مثل هذا حدث من قبل عندما كان يتولى المسئولية الفنية لسموحة وكان ياسر إبراهيم معاراً من الزمالك، وأقنع رئيس الزمالك فى وقتها بمشاركة اللاعب وهو ما حدث بالفعل.

ويواجه الاتحاد السكندرى الزمالك فى دور الـ16 من البطولة العربية، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 27 أكتوبر فى ملعب برج العرب باعتبارها مباراة زعيم الثغر، على أن تقام مباراة العودة فى القاهرة يوم 20 نوفمبر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الزمالك اليوم: بالتفاصيل : أزمة فى الاتحاد بسبب ثنائى الزمالك .. وطولان يتعهد بمحاولة حل الازمة مع مرتضى في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الزمالك اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الزمالك اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق