أخبار عاجلة


الانباء الكويتية: بالفيديو... سفارة لبنان تحتفي بنجوم منتخب الأرز

الانباء الكويتية: بالفيديو... سفارة لبنان تحتفي بنجوم منتخب الأرز
الانباء الكويتية: بالفيديو... سفارة لبنان تحتفي بنجوم منتخب الأرز

الخميس 2018/10/11

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 240

هادي العنزي

رحبت القائمة بالأعمال الديبلوماسية في السفارة اللبنانية نسرين بوكرم بوفد منتخب بلادها لكرة القدم في بلده الثاني الكويت، وذلك في الحفل الاجتماعي الذي أقامته السفارة مساء أمس الأول على شرف المنتخب اللبناني الذي سيلتقي الأزرق اليوم.

وقالت بوكرم لـ «الأنباء» ان فرحتنا غامرة بلقاء نجوم لبنان، ولن يكون هناك خاسر في لقاء الشقيقين اليوم، فإذا فاز لبنان فهو فوز للكويت والعكس صحيح.

من جانبه، أبدى المدير الفني للمنتخب اللبناني المونتينغري ميودراج رادولوفيتش سعادته بالعودة للكويت مجددا، وقال لـ «الأنباء»: إننا جئنا في مهمة عمل نسعى من خلالها إلى الوقوف على الحالة الفنية للعديد من اللاعبين، ومواجهة الكويت تجربة مفيدة للمنتخبين.

بدوره، أكد رئيس لجنة العلاقات العامة باتحاد الكرة حمزة الشطي أن لقاء الأشقاء اليوم مكسب للجميع، ولا يوجد خاسر بغض النظر عن نتيجة المباراة، ونتمنى أن نشهد مباراة ممتعة تليق بمستوى المنتخبين.

وتوقع صانع ألعاب منتخب لبنان ربيع عطايا أن يشهد اللقاء الدولي مع الكويت منافسة وندية.

وقال ان لقاء المنتخبين نادرا ما يكون عامرا بالأهداف في المواجهات الرسمية، ونأمل أن يكون لقاء اليوم ممتعا ومخالفا للنتائج السابقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: بالفيديو... سفارة لبنان تحتفي بنجوم منتخب الأرز في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق مصراوي : أول تعليق من متعب على عرض النادي النمساوي
التالى الانباء الكويتية: الإصابات تضرب «المانشافت»