أخبار عاجلة
الصحوة نت : مقتل وجرح 23 حوثياً غرب تعز -


جول.كوم العالمي: أرقام مذهلة لثنائي هجوم آرسنال في 2018

جول.كوم العالمي: أرقام مذهلة لثنائي هجوم آرسنال في 2018
جول.كوم العالمي: أرقام مذهلة لثنائي هجوم آرسنال في 2018

يستمتع آرسنال بثنائية لاكازيت وأوباميانج في هجومه، إذ سجلا معًا 30 هدفًا لآرسنال


كتب | تامر أبو سيدو | فيس بوك | تويتر


يعيش الثنائي أليكساندر لاكازيت وبيير إيمريك أوباميانج أيامًا سعيدة للغاية في آرسنال، حيث يستمتعان معًا بقيادة هجوم الفريق وقد حققا أرقامًا مذهلة خلال عام 2018.

وانضم المهاجم الفرنسي إلى آرسنال قادمًا من ليون صيف 2017، ولم يتوقف النادي هنا بل أضاف لهجومه بعد 6 أشهر أوباميانج من بوروسيا دورتموند، وقد كلفه الثنائي معًا ما يزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني.

جنة كرة القدم (8) | المثل الأعلى، وملامح روما التكتيكية

وتُشير لغة الأرقام من أوبتا إلى أن لاكازيت تمكن عام 2018 من إحراز 14 هدفًا لآرسنال وصنع 4 خلال 27 مباراة بدأ منها 19، فيما سجل المهاجم الجابوني 16 هدفًا وصنع 5 خلال 23 مباراة كان أساسيًا في 21 منها، ليصل مجموع ما أحرزه وصنعه اللاعبان معًا إلى 39 هدفًا في جميع البطولات التي شارك بها المدفعجية خلال العام الجاري.

ويتصدر محمد صلاح هدافي عام 2018 بين لاعبي الأندية الإنجليزية بإحرازه 24 هدفًا وصناعته لـ9 في جميع البطولات التي شارك بها مع فريقه ليفربول، يليه الثنائي سيرخيو أجويرو وهاري كين بـ23 هدفًا، لكن مهاجم مانشستر سيتي صنع 5 أهداف فيما اكتفى مهاجم توتنهام بتمريرتين حاسمتين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: أرقام مذهلة لثنائي هجوم آرسنال في 2018 في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق هاي كورة : برشلونة يحاول إقناع أياكس ببيع دي ليخت
التالى مصراوي : النشرة الرياضية| تأهل بيراميدز في كأس مصر.. وأون سبورت تعتذر