أخبار عاجلة


الانباء الكويتية: نابولي أطاح بساسولو.. وروما يواصل صحوته.. وجنوى يتعثر أمام بارما

الانباء الكويتية: نابولي أطاح بساسولو.. وروما يواصل صحوته.. وجنوى يتعثر أمام بارما
الانباء الكويتية: نابولي أطاح بساسولو.. وروما يواصل صحوته.. وجنوى يتعثر أمام بارما

الاثنين 2018/10/8

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 279

فاز نابولي على ساسولو بهدفين دور رد، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي واصل روما صحوته بتحقيقه فوزه الثالث تواليا وذلك على حساب ضيفه المتواضع إمبولي بهدفين سجلهما الوافد الجديد من إشبيلية الإسباني الفرنسي ستيفن نزونزي في الدقيقة 36 بكرة رأسية إثر ركلة حرة، والبوسني إدين دزيكو (85) بعد تمريرة من ستيفان الشعراوي.

وأفلت فريق المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو، القادم من فوز ساحق في منتصف الأسبوع على فيكتوريا بلزن التشيكي (5-0) في دوري أبطال أوروبا، بالنقاط الثلاث لأن إمبولي كان الطرف الأفضل لاسيما في الشوط الثاني وحصل على ركلة جزاء أضاعها فرانشيسكو كابوتو بعدما سدد الكرة بالعارضة (58).

ورفع نادي العاصمة رصيده الى 14 نقطة في المركز الثالث مؤقتا، فيما تجمد رصيد إمبولي عند 5 في المركز الثامن عشر.

وواصل كشيشتوف بيانتك مهاجم جنوى هز الشباك في كل المباريات مع ناديه الجديد لكن هذا لم يكن كافيا لتجنب الهزيمة أمام بارما 1-3.

ووضع اللاعب البالغ عمره 23 عاما جنوى في المقدمة من ضربة رأس بعد ست دقائق ليرفع رصيده إلى تسعة أهداف هذا الموسم، قبل أن يتلقى فريقه الهزيمة لاحقا.

ويملك بارما 13 نقطة من 8 مباريات متقدما بنقطة واحدة على جنوى الذي لعب مباراة أقل.

وفاز اي سي ميلان على ضيفه كييفو فيرونا بنتيجة 3 - 0، كما استعاد لاتسيو توازنه بفوزه الصعب على فيورنتينا 1-.

وفاز سمبدوريا على أتالانتا 1 - 0.

إسبانيا

حقق ليغانيس الفوز على ضيفه رايو فايكانو بهدف للأرجنتيني غيدو كاريو في الدقيقة 14 وذلك في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني.

وتقدم بلد الوليد إلى المركز السادس بفضل الفوز على ضيفه هويسكا 1-0.

فرنسا

فرّط ستراسبورغ بفرصة تحقيق فوز رابع، واكتفى بالتعادل مع مضيفه أنجيه بهدفين للجنوب أفريقي ليبو موثيبا (2 و40)، مقابل هدفين لبياريك كابيل (39) ورومان توما (93) في مباراة أضاع خلالها صاحب الأرض ركلة جزاء في الدقيقة 11 عبر توما مانغاني، وذلك في المرحلة التاسعة من الدوري الفرنسي.

ورفع ستراسبورغ رصيده الى 12 نقطة في المركز الثامن، فيما أصبح رصيد أنجيه 11 نقطة في المركز العاشر مؤقتا. وحقق أميان فوزه الثالث على حساب ضيفه ديغون بهدف للإيراني سامان قدوس (39)، رافعا رصيده الى 10 نقاط، وهو نفس رصيد نيم وريمس اللذين تعادل سلبا.

وفاز بوردوعلى نانت 3 - 0.

ألمانيا

انتهت مباراة فرايبورغ وضيفه باير ليفركوزن بالتعادل السلبي ضمن الجولة الـ 7 من الدوري الالماني، ليصبح للأول 8 نقاط في المركز الـ 13، ويتقدم بفارق مركز عن الثاني الذي يملك 7 نقاط.

وفاز هوفنهايم على اينتراخت فرانكفورت 1 - 2.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: نابولي أطاح بساسولو.. وروما يواصل صحوته.. وجنوى يتعثر أمام بارما في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الانباء الكويتية: الخور يُذيق الريان مرارة الخسارة في دوري قطر
التالى الموقع: برشلونة يواصل التعثر في الليغا