أخبار عاجلة


الانباء الكويتية: الخور يُذيق الريان مرارة الخسارة في دوري قطر

الانباء الكويتية: الخور يُذيق الريان مرارة الخسارة في دوري قطر
الانباء الكويتية: الخور يُذيق الريان مرارة الخسارة في دوري قطر

الاثنين 2018/10/8

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 260

الدوحة ـ فريد عبدالباقي

أذاق الخور ضيفه الريان طعم الخسارة الثانية في مسابقة الدوري القطري لكرة القدم، عندما خطف فوزا قاتلا في الدقيقة الأخيرة من وقت بدل الضائع، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أول من أمس ضمن مباريات الجولة الثامنة.

سجل هدف مباراة الوحيد البرازيلي فاغنر دوس سانتوس، وبهذا الفوز الأول في الدوري، ودع الخور قاع المسابقة بعد أن رفع رصيده إلى خمس نقاط في الحادي عشر وقبل الأخير، فيما تجمد رصيد الريان عند 14 نقطة.

وفي مباراة ثانية، تمكن الأهلي من تحقيق الفوز الثالث في الدوري بتغلبه على الشيحانية 2-1 خلال اللقاء الذي جرى بينهما على ستاد حمد الكبير بالنادي العربي.

سجل أهداف اللقاء، المغربي محسن متولي ومحمد مونتاري في الدقيقتين 12 و72، بينما سجل هدف الشيحانية الوحيد لاعبه الأرجنتيني كلاوديو لوتشيانو فاسكويز في الدقيقة 79.

وبذلك استعاد الأهلي نغمة الانتصارات في الدوري ورفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن، وبقى الشيحانية عند النقطة السابعة في المركز العاشر.

وهذا، قررت إدارة النادي العربي إقالة مدربه الكرواتي لوكا بوناستش والاستعانة بالمدرب التونسي حاتم المؤدب حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك عقب الخسارة الثقيلة أمام الغرافة 0-3 في الجولة الثامنة من الدوري القطري.

يحتل العربي المركز السادس برصيد 12 نقطة، جمعها من أربع انتصارات وأربع هزائم.

وسبق للمدرب التونسي حاتم المؤدب احراز المركز الثاني مع فريق العربي القطري تحت 23 سنة في الدوري الموسم الماضي، وله تجارب عدة مع أندية كويتية وأخرى تونسية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: الخور يُذيق الريان مرارة الخسارة في دوري قطر في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: "كؤوس مانشستر سيتى" فى الأهرامات.. وبطل الدورى: صباح الخير من أم الدنيا
التالى هاي كورة : ميسي قائد غير حكيم … برشلونة يجب أن يعالج هذا الخلل !