أخبار عاجلة


العربية نت : برشلونة يتعثر للمرة الرابعة تحت أنظار مدربه فالفيردي

العربية نت : برشلونة يتعثر للمرة الرابعة تحت أنظار مدربه فالفيردي
العربية نت : برشلونة يتعثر للمرة الرابعة تحت أنظار مدربه فالفيردي

برشلونة يتعثر للمرة الرابعة تحت أنظار مدربه فالفيردي

آخر تحديث: الاثنين 28 محرم 1440 هـ - 08 أكتوبر 2018 KSA 00:06 - GMT 21:06
تارخ النشر: الاثنين 28 محرم 1440 هـ - 08 أكتوبر 2018 KSA 23:34 - GMT 20:34

المصدر: فالنسيا - د ب أ

فرط فريق برشلونة في الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد سقوطه في فخ التعادل 1-1 أمام مضيفه فالنسيا خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الثامنة من المسابقة .

وتقدم فالنسيا بهدف سجله إيزيكيل غاراي في الدقيقة الثانية، وتعادل ليونيل ميسي لبرشلونة في الدقيقة 23.

ويعد الهدف الذي سجله ميسي هو الهدف رقم 22 الذي يسجله في مرمى فالنسيا في كافة المسابقات، كما يعد هذا الهدف هو السادس لميسي في الدوري هذا الموسم.

ورفع برشلونة رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام أتلتيكو مدريد وبفارق نقطة امام غريمه التقليدي ريال مدريد، كما رفع فالنسيا رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثالث عشر مناصفة مع خيتافي.

وتعد هذه المباراة هي الرابعة على التوالي، في الدوري الإسباني هذا الموسم، التي يفشل فيها برشلونة في تحقيق الفوز. وهذا التعادل هو الثالث لبرشلونة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والخسارة في مباراة واحدة، فيما يعد هذا التعادل هو السادس لفالنسيا هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة والخسارة في مثلها.

ولم يكن هناك أي فترة لجس النبض، حيث تمكن فريق فالنسيا من تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة الثانية عندما لعبت ركلة ركنية من الجانب الأيسر أبعدها جيرارد بيكيه بطريقة خاطئة بمؤخرة رأسه لتصل إلى ايزيكيل غاراي، غير المراقب، الذي لم يجد أي صعوبة في وضعها إلى داخل المرمى

واستمرت محاولات فالنسيا الهجومية وسط ارتباك تام في صفوف برشلونة، وكاد فالنسيا ان يسجل الهدف الثاني في الدقيقة السادسة عندما لعبت كرة عرضية أرضية من الجانب الأيسر استلمها كيفن غاميرو وهيأها إلى ميشي باتشواي الذي سدد كرة قوية حولها مارك أندريه تير شتيغن حارس برشلونة إلى ركلة ركنية بأطراف أصابعه.

بعدها بدقيقة سدد جيفري كوندوغبيا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن للحارس تير شتيغن.

بعد تلك الهجمة، استعاد لاعبو برشلونة تركيزهم ودخلوا في أجواء المباراة وفرضوا سيطرتهم على وسط الملعب واتخذوه كقاعدة لشن الهجمات، في الوقت نفسه تراجع لاعبو فالنسيا لوسط ملعبهم واعتمدوا على شن الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى تير شتيغن.

وجاءت أولى محاولات برشلونة الهجومية في الدقيقة 21 ،عندما سدد ليونيل ميسي كرة قوية أمسكها الحارس نوربيرتو نيتو.

بعدها بدقيقتين سجل ميسي هدف التعادل عندما مرر الكرة إلى لويس سواريز، الذي هيأها إلى ميسي مرة أخرى ليقابلها بتسديدة أرضية عانقت الشباك.

على الرغم من وجود محاولات هجومية على استحياء من الفريقين بعد تسجيل برشلونة لهدف التعادل إلا أن اللعب انحصر في وسط الملعب.

وظل اللعب منحصرا في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 39 ،والتي كادت أن تشهد الهدف الثاني لفالنسيا عندما لعبت كرة عرضية أرضية من الجانب الايمن قابلها غاميرو بتسديدة أرضية اصطدمت بقدم أحد مدافعي برشلونة، وتهيأت إلى دينيس تشيرشيف في الناحية اليسرى داخل منطقة جزاء برشلونة وقابلها بتسديدة قوية مرت بجوار المرمى.

ومر الوقت المتبقي بدون جديد ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول فارضا التعادل 1-1 بين الفريقين.

واستهل فريق فالنسيا الشوط الثاني بضغط هجومية مكثف بحثا عن تسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة 47 كاد تشيرشيف أن يسجل الهدف الثاني لفالنسيا عندما تهيأت أمام الكرة على حدود منطقة جزاء برشلونة ليسدد كرة قوية علت العارضة بسنتيميترات قليلة.

تراجع أداء فالنسيا قليلا بعد تلك الهجمة وفرض برشلونة سيطرته على اللقاء وكاد أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 50 عندما سدد فيليب كوتينيو كرة أرضية قوية من على حدود منطقة جزاء فالنسيا، لكن الحارس نيتو تألق وأمسك بالكرة.

وكاد ميسي أن يسجل الهدف الثاني له ولبرشلونة في الدقيقة 54 عندما وصلت إليه الكرة داخل منطقة الجزاء من الناحية اليسرى وسدد كرة أرضية قوية تصدى لها الحارس نيتو.

ورغم الضغط الهجومي لفريق برشلونة، إلا أنه فشل في تشكيل أي خطورة على مرمى فالنسيا، الذي تكتل دفاعيا واعتمد على شن الهجمات التي تمكن مدافعو برشلونة بصعوبة من التعامل معها لينحصر اللعب في وسط الملعب.

وظل اللعب منحصرا في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 74 والتي كادت أن تشهد الهدف الثاني لبرشلونة عندما استلم فيليب كوتينيو الكرة داخل منقطة الست ياردات لفريق فالنسيا، لكنه تباطأ في تسديد الكرة ليتدخل خوسي غايا الذي أبعد الكرة قبل أن يسددها كوتينيو.

وفي الدقيقة 80 كاد ميسي أن يسجل الهدف الثاني لبرشلونة ،عندما مرر سيرخيو بوسكيتس كرة ساقطة خلف مدافعي فالنسيا من الناحية اليسرى استلمها ميسي على صدره وسدد كرة أرضية قوية، لكنها اصطدمت بالشباك الخارجية.

واستمرت محاولات برشلونة الهجومية ولكنه فشل في اختراق دفاع فالنسيا ليمر الوقت المتبقي من هذا الشوط بدون جديد ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بالتعادل 1-1.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : برشلونة يتعثر للمرة الرابعة تحت أنظار مدربه فالفيردي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الموقع: ريال مدريد يواصل الترنح في "الليغا"
التالى الزمالك اليوم: أيمن حافظ يتحدث يرد على حقيقة رحيل النقاز ويعلق على مخاوف الزمالك من عقوبات الفيفا