أخبار عاجلة


جول.كوم العالمي: رجل رائع - رجل مخيب | فولهام × أرسنال


أداء أكثر من رائع للنجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت ومحبط للغاية للمدافع الأمريكي تيم ريم في لقاء فولهام وأرسنال بالجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.



حقق فريق أرسنال اليوم فوزًا كبيرًا اليوم على نظيره فولهام بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

اللقاء شهد أداءً طيبًا من قبل المدفعجية حيث استمروا في سلسلة الانتصارات التي بدأها من بعد الجولة الثانية في البريميرليج.

فيما يلي سنرصد لكم اختياراتها لأفضل وأسوأ لاعب في المباراة:


رجل رائع - ألكسندر لاكازيت


Alexandre Lacazette Arsenal 07102018

ألكسندر لاكازيت ظهر متحركًا وشكل خطورة على مرمى فريق فولهام في كل مناسبة كانت الكرة في حوزته.

وترجم اللاعب تلك الخطورة لهدفين سجلهما في المباراة ووضعا أرسنال في المقدمة مرة عندما كانت النتيجة تشير للتعادل السلبي، والأخرى عندما كانت تشير للتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 وسجل لاكازيت اليوم في اللقاء نفس عدد الأهداف التي سجلها في سبع جولات سابقة من الدوري الإنجليزي ليستحق بدون شك لقب رجل المباراة.


رجل مخيب – تيم ريم


Tim Ream Fulham

استحق المدافع الأمريكي تيم ريم لقب أسوأ لاعب في المباراة بجدارة بعد الأداء المخزي الذي قدمه خلال الدقائق التي شارك فيها.

وأخرج المدير الفني لفريق فولهام اللاعب قبل حوالي نصف ساعة من النهاية بعد الأداء السيء الذي ظهر عليه وتسببه مع زملاءه في خسارة قاسية.

وأخطأ تيم في تقدير أكثر من كرة، كما فشل في التركز بشكل مناسب وصحيح في كرات آخرى، وواجه مشاكل عديدة في مواجهة سرعات خط هجوم أرسنال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: رجل رائع - رجل مخيب | فولهام × أرسنال في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق العربية نت : برشلونة يغلق الباب في وجه نيمار
التالى مصراوي : رئيس وفاق سطيف: جاهزون لموقعة الأهلي