جول.كوم العالمي: صحيفة | السقوط المدوي أمام الملعب يُطيح بريجا من الإفريقي

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

كتب | تامر أبو سيدو | فيس بوك | تويتر


أفادت صحيفة الصباح نيوز التونسية باتخاذ النادي الإفريقي التونسي قرارًا بالتخلي عن مدربه جوزيه ريجا عقب الخسارة المذلة أمام الملعب التونسي في الجولة الرابعة للدوري التونسي، موضحة أن ما ينقص القرار فقط الإعلان الرسمي عنه.

وتلقى الإفريقي خسارته الثانية في الدوري التونسي بعدما هزمه المتصدر "الملعب التونسي" بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ليُجمد رصيده عند 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وخسارتين، وقد كان المدرب البلجيكي قريبًا من الإقالة في سبتمبر الماضي لكن تم منحه المزيد من الوقت، إلا أن الخسارة القاسية وغضب الجماهير المتصاعد أجبرا الإدارة على طرد المدرب من منصبه تلك المرة.

ووجه عمر حمودة المدرب المساعد في الجهاز الفني للنادي انتقادات واضحة ومباشرة للمدرب ريجا عقب اللقاء، متهمًا إياه بالمسؤولية عن تلك الخسارة، ومضيفًا "أريد أن أؤكد في البداية، أن الإفريقي نادٍ كبير يمرض ولا يموت، نعم أطمئن جمهور الإفريقي، وأؤكد له أننا سنتخطى هذه الأزمة، فريقنا فرط في العديد من اللاعبين، ولذلك نعاني بعض المشاكل الفنية".

"الهزيمة قاسية، وحدثت أخطاء كثيرة، يتحمل مسؤوليتها في المقام الأول، المدرب ريجا، الذي كانت له الكلمة الأولى والأخيرة في كل الاختيارات الفنية، وقد أساء التقدير اليوم، خصوصا في الشوط الثاني".

وتُشير التقارير الصحفية المتابعة لدراسة النادي التعاقد مع مدربه السابق برتران مارشان، أو الاعتماد على كمال القلصي لقيادة الفريق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: صحيفة | السقوط المدوي أمام الملعب يُطيح بريجا من الإفريقي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق