أخبار عاجلة


الانباء الكويتية: بعد غياب 35 يوماً.. الأهلي يواجه الاتحاد

الانباء الكويتية: بعد غياب 35 يوماً.. الأهلي يواجه الاتحاد
الانباء الكويتية: بعد غياب 35 يوماً.. الأهلي يواجه الاتحاد

الأحد 2018/10/7

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 292

القاهرة - سامي عبد الفتاح

 

بسبب انشغاله في البطولتين الأفريقية والعربية خلال الأسابيع الماضية، يعود اليوم النادي الأهلي إلى أجواء مسابقة الدوري المصري، بعد انقطاع طويل امتد لـ 35 يوما، عندما يلتقي في العاشرة مساء اليوم بتوقيت الكويت مع فريق الاتحاد السكندري، ضمن الجولة العاشرة للمسابقة.

فعلى ملعب السلام بالقاهرة، يسعى الفرنسي كارتيرون لإضافة ثلاث نقاط لتحسين ترتيب الأهلي الذي يحتل المركز السابع برصيد 11 نقطة من 5 مباريات و4 مباريات مؤجلة بخلاف مباراة اليوم، أما الاتحاد الذي يحتل المركز العاشر برصيد 11 نقطة من 9 مباريات بقيادة مدربه الجديد حلمي طولان، فيواجه موقفا صعبا من بداية المسابقة ما استدعى تغيير الجهاز الفني مؤخرا قبل مباراتين، تعادل في واحدة وفاز بالثانية.

كما يلتقي اليوم وادي دجلة مع سموحة، وحرس الحدود مع طلائع الجيش.

وفي الجولة نفسها، فرض التعادل الإيجابي (2-2) نفسه على المواجهة المثيرة بين الإنتاج الحربي وضيفه إنبي، حيث بادر انبي بالتسجيل عن طريق عمرو الحلواني في الدقيقة 4 وتعادل محمود فرج كابونجا للإنتاج في الدقيقة 23، وتقدم الغيني موسى دياوارا في الدقيقة 34 للإنتاج، قبل أن يدرك إنبي التعادل بهدف محمود قاعود في الدقيقة 50، ورفع الإنتاج الحربي رصيده مع مديره الفني مختار مختار إلى 17 نقطة محتلا المركز الثاني بفارق الأهداف عن الزمالك المتصدر، كما ارتفع رصيد إنبي مع مديره الفني خالد متولي إلى 11 نقطة في المركز التاسع.

كما حقق فريق النجوم فوزه الثاني في الدوري، بتغلبه على مضيفه الداخلية 2-1، تقدم النجوم في الدقيقة 40 عن طريق أحمد شرويدة، ثم تعادل المخضرم حسام باولو للداخلية في الدقيقة 77، قبل أن يتمكن مصطفى السيد من خطف الهدف الثاني للنجوم في الدقيقة 83، ورفع النجوم رصيده إلى 9 نقاط في المركز 15، فيما تجمد رصيد الداخلية عند 11 نقطة في المركز الثامن.

من يشترى بيراميدز؟

من جهة أخرى، أصبح الحديث عن المصير المنتظر لفريق نادي بيراميدز هو حديث الساعة، في الساحة الكروية بعد أن أكد مالكه المستشار تركي آل الشيخ انه لن يتراجع عن الانسحاب من التجربة وبيع الفريق وسحب استثماراته من مصر، وفي هذا الصدد، غرد رجل الأعمال المصري ورئيس مجلس إدارة نادي سموحة النائب فرج عامر بأن هناك مفاوضات من مجموعة الفطيم لشراء نادي بيراميدز. ولكن نادي بيراميدز نفى وجود مفاوضات من جانب ماجد الفطيم لشراء النادي.

وكان آل الشيخ قد أعلن في حديث تلفزيوني أنه بدأ بالفعل في إجراءات بيع النادي، مع تردد أنباء عن قيام هشام طلعت مصطفى بالتفاوض لشرائه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: بعد غياب 35 يوماً.. الأهلي يواجه الاتحاد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق هاي كورة : سيغورلا : بنزيما لا يضيف أي شيء هذا الموسم
التالى الزمالك اليوم: 3 تحديات أمام جروس خلال فترة التوقف