جول.كوم العالمي: جورجينيو يكشف خرافات ساري

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

بسبب العلاقة المقربة بين ساري وجورجينيو يلقبه اللاعبين "ابن ساري".


إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر

كشف لاعب الوسط الإيطالي، جورجينيو، حقيقة الخرافات التي يؤمن بها مارويسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي.

وأنضم جورجينيو إلى صفوف تشيلسي، ليتبع مدربه ساري، قادمًا من صفوف نابولي الإيطالي، بعدما قضيا سويًا 3 مواسم في ملعب سان باولو.

ويقدم جورجينيو أداء كبير، رفقة الثنائي ماتيو كوفاسيتش ونجولو كانتي، في خط وسط تشيلسي، حيث لم يخسر الفريق أي لقاء منذ بداية الموسم.

جورجينيو تحدث عن ما لا يقومه به ساري، ومنها عدم لمس الكرة أثناء خروجها لأرضية الملعب قائلاً: "سنجلس لصباح الغد عندما نتحدث عن خرافات ساري".

ويلقب لاعبي تشيلسي، البرازيلي الذي يلعب لمنتخب إيطاليا، بـ"ابن ساري"، نظرًا لعلاقته بالمدير الفني، حيث يتحدثون مع بعضهم ويضحكون سويًا.

ليتحدث البلجيكي إيدن هازارد عن الأمر: "جورجينيو يلعب بطريقة رائعة، يتحكم في خط الوسط، ويحب الكرة، ولديه ثقة كبيرة من المدير الفني نظرًا لكونه يعرفه قبل ذلك".

وأردف هداف البلوز الموسم الحالي: "أنه يعرف المدير الفني، نحن نقول أن ساري والد جورجينيو لأنهم دائمًا يتحدثون ويضحكون سويًا، أنه يجعل الأمور سهلة ويسلمك الكرة في الوقت الصحيح".

وسيلتقي تشيلسي غدًا في الجولة الثامنة مع ساوثهامبتون، وينتظر نتيجة لقاء ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة ذاتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: جورجينيو يكشف خرافات ساري في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق