جول.كوم العالمي: سيميوني: تراجع ريال مدريد وبرشلونة في مصلحة الدوري الاسباني

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني سعيد بتراجع نتائج برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني ويؤكد أنها في صالح المنافسة.



أكد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد على سعادته بسبب النتائج الأخيرة التي يتعرض لها كل من برشلونة وريال مدريد.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها سيميوني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه بالغد ضمن لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الاسباني ضد ريال بيتيس.

وقال سيميوني: "كل بطولات الدوريات الكبرى يوجد بها منافسة كبيرة على القمة، عدا في الدوري الإيطالي حيث يصعد يوفنتوس بسرعة كبيرة".

جوارديولا: نحاول أن نقترب في المستوى من ليفربول

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "المنافسة أمر صحي بكل تأكيد وتمنح الأمل والامكانية لتحقيق شيء لجميع من يشارك في البطولة".

وأكمل: "منذ كأس العالم وظهر أنه هناك فرق عديدة تستخدم طرقًا تقوم من خلالها بتحسين نفسها هجوميًا عن طريق الدفاع الجيد".

مورينيو أمام السيناريو الأسود من جديد

واختتم تصريحاته بالحديث عن أتلتيكو مدريد وقال: "الفريق تحسن كثيرًا منذ مباراة سيلتا فيجو، لكن من الصعب للغاية الحكم على الموسم في الوقت الحالي".

جدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد يحتل في الوقت الحالي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 12 نقطة وفي الصدارة يتساوى برشلونة وريال مدريد بـ 14 نقطة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: سيميوني: تراجع ريال مدريد وبرشلونة في مصلحة الدوري الاسباني في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق