العربية نت : كلوب: ليفربول سيظهر بشكل مغاير أمام سيتي

العربية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

كلوب: ليفربول سيظهر بشكل مغاير أمام سيتي

آخر تحديث: الخميس 24 محرم 1440 هـ - 04 أكتوبر 2018 KSA 13:33 - GMT 10:33
تارخ النشر: الخميس 24 محرم 1440 هـ - 04 أكتوبر 2018 KSA 13:20 - GMT 10:20

المصدر: نابولي - د ب أ

تعهد الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول بأن يظهر فريقه بشكل مغاير تماماً في مواجهة القمة التي تجمعه بمانشستر سيتي يوم الأحد في المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبعد أن استهل ليفربول الموسم بتحقيق سبعة انتصارات متتالية، فشل الفريق في تحقيق أي انتصار في آخر ثلاث مباريات على مدار الأيام العشرة الماضية.

وجاءت الكبوة الأخيرة لليفربول مساء الأربعاء عبر الهزيمة على ملعب نابولي الإيطالي بهدف قاتل جاء في الدقيقة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.

وتحولت الأمور من الصعب إلى الأصعب بالنسبة لليفربول، حيث يستضيف مانشستر سيتي حامل اللقب يوم الأحد.

وقال كلوب بعد الهزيمة أمام نابولي: لدينا ثلاثة أيام للتعافي ثم نلاقي مانشستر سيتي، وهذه المباراة كانت ستصبح صعبة في أي وقت من الموسم، مواجهة سيتي دائما صعبة، لكن يوم الأحد سنجد جماهيرنا في انتظارنا. وتابع: لقد شاهد الجميع مدى استفادة نابولي من جماهيره، ولم نتمكن من تحويل الأمور لصالحنا عبر الأداء الذي ظهرنا به. ستكون المهمة مختلفة بنسبة مئة بالمئة.

وحقق سيتي أربعة انتصارات متتالية صعدت به إلى صدارة جدول الترتيب برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف فقط عن ليفربول.

ولكن سيتي فاز مرتين فقط في آخر عشر مواجهات مع ليفربول، من بينها انتصار بخمسة أهداف على ليفربول في الموسم الماضي حين سجل سيتي أربعة أهداف بعد طرد المهاجم السنغالي لليفربول ساديو ماني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : كلوب: ليفربول سيظهر بشكل مغاير أمام سيتي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق