أخبار عاجلة


جول.كوم العالمي: فرجاني ساسي يهدد باعتزال اللعب دوليًا

جول.كوم العالمي: فرجاني ساسي يهدد باعتزال اللعب دوليًا
جول.كوم العالمي: فرجاني ساسي يهدد باعتزال اللعب دوليًا

لاعب وسط نسور قرطاج يواجه سوء حظ مع منتخب بلاده منذ انضمامه للزمالك


زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

استبعد فوزي البنزرتي؛ المدير الفني لمنتخب تونس، فرجاني ساسي؛ المحترف في صفوف الزمالك، من معسكر نسور قرطاج المقبل، استعدادًا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2019.

وأعلن البنزرتي أول أمس الثلاثاء، قائمة ضمت 23 لاعبًا، شهدت استدعاء رفيق ساسي بالزمالك حمدي النقاز، وضم أيضًا محترف الأهلي المصري علي معلول.

البنزرتي يضم النقاز ومعلول ويستبعد ساسي من قائمة تونس لمواجهة سوازيلاند

صحيفة "الصريح" التونسية أكدت وفقا لمصادرها أن مسئول بالاتحاد التونسي تواصل مع فرجاني ساسي لإخباره بعدم استدعائه للمنتخب، موضحًا أنه ضمن قامئة الـ35 لاعبًا، لكن أدائه المتراجع مع الفارس الأبيض، خاصة في مواجهة القادسية الكويتي بالبطولة العربية، تسبب في خروجه من حسابات المدرب.

وأكد الصحيفة أن اللاعب هدد باعتزال اللعب دوليًا حال استمرار تعنت البنزرتي معه، خاصة وأنه كان أحد العناصر الأساسية في نسور قرطاج بكأس العالم روسيا 2018.

ويعاني صاحب الـ26 عامًا من المشاركة على فترات مع الزمالك في ظل عدم قناعة السويسري كريستيان جروس؛ المدير الفي للفارس الأبيض، به بشكل كبير.

يذكر أن المنتخب التونسي يستعد لخوض مواجهتي الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات كأس أفريقيا، حيث يواجه النيجر في 13 من الشهر الجاري ثم تتكرر مواجهة الفريقين في 16 من الشهر نفسه.

نسور قرطاج كانوا قد نجحوا في الفوز في الجولتين الماضيتين أمام مصر وسوازيلاند، ليتصدروا جدول مجموعتهم برصيد ست نقاط.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: فرجاني ساسي يهدد باعتزال اللعب دوليًا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق سبورت السعودية : روبيرتو فيرمينو: الجماهير السعودية مُدهشة
التالى هاي كورة : ميسي قائد غير حكيم … برشلونة يجب أن يعالج هذا الخلل !