جول.كوم العالمي: الهلال يعلن موقف البريك من مواجهة الزمالك

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

حرص الجهاز الطبي للهلال السعودي قبل مران أمس الأربعاء، على الاطمئنان على حالة محمد البريك؛ مدافع الفريق، بعدما أنهى برنامجه التأهيلي والعلاجي.

وكان المدافع قد غاب عن التدريبات الجماعية للزعيم خلال الأيام الماضية، إثر تعرضه لإصابة على مستوى الركبة.

الزمالك بقائمة كاملة العدد في السعودية استعدادًا للهلال

الهلال أكد جاهزية البريك لمواجهة الزمالك في كاس السوبر المصري السعودي، بعدما شارك في اتدريبات الجماعية بصورة طبيعية وتجاوز الاختبارات الفنية التي أجراها وأثبتت سلامته.

من المقرر أن تصل بعثة الزمالك إلى الرياض مساء اليوم الخميس، استعدادًا للقاء الذي سيقام في السادس من الشهر الجاري على ملعب جامعة الملك سعود، في كأس رئيس عبد الفتاح السيسي.

يذكر أنه كان من المقرر أن يكون الأهلي المصري هو الطرف الآخر في لقاء السادس من أكتوبر إلا أنه اشترط تأجيل بعض مبارياته في الدوري المصري والبطولة العربية ودوري أبطال أفريقيا حتى يتمكن من اللعب، مما أدى إلى استبعاده واعتماد مشاركة الزمالك بدلًا منه.

وقرر تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، تكريم محمد الشلهوب؛ قائد الهلال، رفقة الثنائي المصري خالد الغندور؛ لاعب الزمالك الأسبق، وأحمد حسن؛ عميد لاعبي العالم، خلال مواجهة الزمالك والهلال بالسوبر. (طالع التفاصيل).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: الهلال يعلن موقف البريك من مواجهة الزمالك في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق