الموقع: ميسي ينقذ برشلونة ونابولي يهزم ليفربول

الموقع 0 تعليق 0 ارسل طباعة
الموقع بوست - وكالات
الخميس, 04 أكتوبر, 2018 12:39 صباحاً

حقق برشلونة الإسباني فوزا ثمينا على مضيفه توتنهام الإنجليزي 4-2، فيما تعرض ليفربول الإنجليزي لهزيمته الأولى وخسر من نابولي الإيطالي بهدف وحيد ضمن الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.
 
وعلى ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن بادر برشلونة للتسجيل عن طريق كوتينيو في الدقيقة الثانية بعد خطأ فادح من الحارس هوغو لوريس.
 
وضاعف إيفان راكيتيش النتيجة لبرشلونة من تسديدة متقنة في الدقيقة 28، قبل أنيقلص هاري كين النتيجة لتوتنهام في الدقيقة 52، غير أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أعاد فارق الهدفين في الدقيقة 56.
 
وسجل إيريك لاميلا الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة 66، وفيما كان النادي الإنجليزي يبحث عن التعادل أنهى ميسي المباراة بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 90.
 
وضمن نفس المجموعة فاز إنتر ميلان على مضيفه بي أس في هيندوفن الهولندي 2-1.
 
ويتقاسم برشلونة وإنتر صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط فيما يقبع أيندهوفن وتوتنهام في المركز الأخير دون رصيد.
 
وفي المجموعة الثالثة خطف نابولي هدف الفوز على ضيفه الإيطالي بهدف وحيد سجله لورنزو إنسيني في الدقيقة 90.
 
ويتضدر نابولي المجموعة برصيد 4 نقاط متقدما بنقطة على ليفربول وباريس جيرمان، ويتذيل النجم الأحمر لبلغراد الترتيب بنقطة وحيدة في رصيده.
 
وفي المجموعة الأولى فاز أتلتيكو مدريد على ضيفه كلوب بروج 3-1، وانتصر بوروسيا دورتموند الألماني على موناكو الفرنسي 3-صفر.
 
وضمن منافسات المجموعة الرابعة فاز شالكه الألماني على مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي بهدف وحيد، وانتصر بورتو البرتغالي بهدف وحيد أيضا على ضيفه غلطة سراي التركي.
 

لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: ميسي ينقذ برشلونة ونابولي يهزم ليفربول في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق