العربية نت : فيلانويفا: ترتيب الاتحاد سيئ.. ولا يليق بتاريخه

العربية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

فيلانويفا: ترتيب الاتحاد سيئ.. ولا يليق بتاريخه

آخر تحديث: الأربعاء 23 محرم 1440 هـ - 03 أكتوبر 2018 KSA 18:48 - GMT 15:48
تارخ النشر: الأربعاء 23 محرم 1440 هـ - 03 أكتوبر 2018 KSA 18:12 - GMT 15:12

المصدر: دبي - عبدالملك الجزولي

أكد التشيلي كارلوس فيلانويفا قائد اتحاد جدة عدم رضاه من تواجد الفريق في مؤخرة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد نقطة واحدة فقط من 4 مباريات خاضها الاتحاد، وشدد على أهمية تحسين وضع الفريق وتحقيق الفوز على الفتح يوم الخميس ضمن الأسبوع الخامس في المسابقة.

وقال فيلانويفا لـ "العربية.نت": نتواجد في ترتيب سيئ بالدوري ولا يليق باسم الاتحاد، والآن أنظارنا كلاعبين تتجه نحو المباراة المقبلة للفريق في الدوري أمام الفتح، وهدفنا تحقيق النقاط الثلاث وسنسعى لذلك بكل قوة لنبتعد من المركز السيئ الذي نتواجد فيه حالياً.

وأبدى أسفه وحزنه الشديد عقب خروج الفريق من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، عقب التعادل السلبي مع الوصل الإماراتي في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد، ضمن إياب دور الـ 32، وتأهل الوصل على إثر النتيجة إلى مرحلة الـ16 مستفيدا من نتيجة التعادل 1-1 في جدة.

وقال: ذهبنا إلى دبي من أجل تحقيق نتيجة الفوز والتأهل إلى المرحلة المقبلة، وبلا شك النتيجة لا ترضينا إطلاقا كوننا خرجنا من البطولة مبكرا، وجميع اللاعبين يستشعرون المسؤولية الملاقاة على عاتقهم، لذلك حاولنا كثيرا أن نسعى لتحسين وضع الفريق خصوصا في مباراة الوصل، لكننا لم نتمكن من تسجيل الأهداف.

ورفض صانع الألعاب التشيلي أن يربط تعثر الاتحاد في الفترة السابقة بسوء الحظ، وأوضح: نعيش فترة غير جيدة كفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث لم نحقق أي فوز حتى الآن وبعد 4 مباريات خضناها في المنافسة، والآن خرجنا من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال لذلك الوضع بات صعبا علينا.

وأضاف: يجب علينا أن نبذل جهوداً مضاعفة في الفترة المقبلة، حتى يعود الاتحاد إلى طريق الانتصارات، وهذا يتطلب منا الكثير كلاعبين من أجل إرضاء الجماهير وتحقيق تطلعاتهم.

ويتواجد اتحاد جدة في المركز الأخير في الدوري بـ نقطة واحدة، وذلك بعد خسارته في أول ثلاث مباريات أمام الشباب والقادسية والتعاون، فيما تعادل مع الوحدة 2-2 في الجولة الماضية، واهتزت شباك الفريق في 11 مناسبة.

وتعاقد الاتحاد مع الكرواتي سلافين بيليتش لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة، وذلك عقب إقالة الأرجنتيني رامون دياز بعد النتائج السلبية التي حققها، ومن المقرر أن يتولى المسؤولية الفنية من مباراة أحد في الجولة السادسة.

وبخصوص المدرب الجديد للاتحاد، ذكر فيلانويفا: هو اسم كبير في عالم التدريب، لكنه حتى الآن لم يشرف على الفريق ونركز حاليا على مع المدرب بدر باصريح ويجب علينا احترامه والعمل معه، ومن بعدها سنتحدث عن بيليتش.

وواصل: الاتحاد يحتاج إلى عمل مضاعف من قبل اللاعبين، وأعتذر للجماهير عن ما يحدث لنا من نتائج وأشكرهم لأنهم دائما يدعمونا بالرغم من عدم تحقيقنا لأي فوز في الدوري حتى الآن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : فيلانويفا: ترتيب الاتحاد سيئ.. ولا يليق بتاريخه في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق