جول.كوم العالمي: باركلي: تمنيت العمل بأسلوب ساري منذ سنوات

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

بقلم    علي سمير      تابعوه على تويتر

أشاد روس باركلي لاعب وسط تشيلسي، بالدور الذي يلعبه ماوريزيو ساري بتطوير لاعبي الفريق هذا الموسم.

ساري تسلم مهمة تدريب البلوز بعد نهاية الموسم الماضي خلفا لمواطنه الإيطالي أنطونيو كونتي، ليحظى بانطلاقة مميزة مع النادي اللندني حتى الآن.

كلوب وأنشيلوتي.. مواجهة الهادئ والمجنون

باركلي قال عن مدربه:"فلسفته تنتقل لجميع اللاعبين بسلاسة كبيرة جداً، ولعبه يتناسب مع أسلوبي وأعتقد أن ذلك سيساعدني على إظهار قدراتي بشكل جيد".

لماذا أسلوب ساري يناسب باركلي؟.. اللاعب رد:"أحب الضغط من بداية الملعب والتواجد قرب المرمى من أجل صناعة الفرص والتسديد من أجل تسجيل الأهداف".

وأضاف:"أحب نوعية ساري من المدربين، وأؤمن أن تواجد مدرب بأسلوبه بمرحلة سنية أصغر لي كان يمكنه أن يساعدني على التطور لأصبح لاعباً بكثير".

بوروسيا وموناكو.. ما حدث قبل عام ونصف

وأما عن جاهزيته لتمثيل منتخب إنجلترا قال الإنجليزي:"اعتقد أنني جاهزاً الآن، لعبت دورا كبيراً مع تشيلسي في الفترة الأخيرة واستعدت جزء كبير من مستواي".

رحيله عن إيفرتون:"لم يكن بالقرار السهل أبدا لأنه نادي طفولتي الذي شجعته لفترة طويلة، لكني أعتقد أنني اتخذت هذه الخطوة في الوقت المناسب".

غيابه عن كأس العالم:"شعرت بحالة كبيرة من الإحباط لعدم تواجدي مع المجموعة المشاركة، ولكن كل تركيزي الآن هنا مع تشيلسي للتغلب على الإصابات والمشاركة في اليورو القادم".

وتأتي تصريحات باركلي قبل 24 ساعة من مباراة تشيلسي مع مول فيدي المجري، بالجولة الثانية لدور المجموعات من الدوري الأوروبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: باركلي: تمنيت العمل بأسلوب ساري منذ سنوات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق