جول.كوم العالمي: الشلهوب يوجه رسالة خاصة إلى تركي آل الشيخ

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أعرب محمد الشلهوب؛ قائد الهلال السعودي، عن سعادته بعد قرار تركي آل الشيخ؛ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس الهيئة العامة للرياضة ، بتكريمه خلال لقاء السوبر المصري السعودي.

وقرر آل الشيخ تكريم اللاعب رفقة الثنائي المصري خالد الغندور؛ لاعب الزمالك الأسبق، وأحمد حسن؛ عميد لاعبي العالم، خلال مواجهة الزمالك والهلال بالسوبر. (طالع التفاصيل)

الشلهوب كتب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "شكرًا مليار لا توفيك حقك.. لا يوجد أجمل من أنك تلاقي الوفاء وأنت لا زلت تمارس اللعبة.. شكرًا معالي المستشار".

ومن المقرر أن يلاقي الزعيم فريق الزمالك في السادس من أكتوبر الجاري بالرياض على كأس رئيس جمهورية عبد الفتاح السيسي، على أن يكون اتحاد جدة طرف مباراة السوبر الأخرى أمام الزمالك بمصر على كأس ولي العهد في السادس من نوفمبر المقبل.

يذكر أنه كان من المقرر أن يكون الأهلي المصري هو الطرف الآخر في لقاء السادس من أكتوبر إلا أنه اشترط تأجيل بعض مبارياته في الدوري المصري والبطولة العربية ودوري أبطال أفريقيا حتى يتمكن من اللعب، مما أدى إلى استبعاده واعتماد مشاركة الزمالك بدلًا منه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: الشلهوب يوجه رسالة خاصة إلى تركي آل الشيخ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق