أخبار عاجلة


جول.كوم العالمي: دجيكو بعد الهاتريك: اقتربنا من أفضل مستوى لنا

جول.كوم العالمي: دجيكو بعد الهاتريك: اقتربنا من أفضل مستوى لنا
جول.كوم العالمي: دجيكو بعد الهاتريك: اقتربنا من أفضل مستوى لنا

روما يكتسح الضيف التشيكي ويعرف طريق الشباك ويؤكد على بداية مسيرة الفريق عقب 3 انتصارات متتالية


إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر

واصل المهاجم البوسني، إيدين دجيكو، سجله المميز أمام فيكتوريا بلزن التشيكي، بتسجيله هاتريك في شباك الفريق بالجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

المهاجم البوسني سجل الهاتريك الثاني له في شباك الفريق التشيكي، ليقود روما للفوز بخماسية دون رد، ليستفيق من ثلاثية ريال مدريد في الجولة الأولى.

تحدث البوسني عقب اللقاء: "أنا أعرفهم جيدًا، لقد لعبت أمامهم في التشيك سابقاً".

وعن أسباب تحول الفريق منذ لقاء فروزينوني ثم لاتسيو واليوم: "أنه أمر جيد لنا أن يأتي الأمر بشكل متتالي، نحن قريبين من أفضل مستوى لنا، الثلاثة انتصارات تعطينا الثقة بشكل أكبر، وسنفعل ما هو أكبر".

وردًا على خسارة ريال مدريد بهدف نظيف أمام سيسكا موسكو: "لقاءات دوري الأبطال صعبة، نحن الآن لدينا 3 نقاط وأمامنا 4 مباريات، منها 2 أمام سيسكا موسكو وهما سيكونا في غاية الأهمية من أجل التأهل".

وأهدى المهاجم البالغ 30 عامًا، الهاتريك الخاص به للاعب روما الشاب، ريكاردو كالديفيوري، والذي عانى من الإصابة في لقاء الفريق اليوم، في دوري أبطال أوروبا للشباب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: دجيكو بعد الهاتريك: اقتربنا من أفضل مستوى لنا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الموقع: أبطال أوروبا.. هاتريك ديبالا وعودة مان سيتي
التالى سبورت السعودية : جيسوس يركز على الجوانب الفنية في مران الهلال قبل مواجهة الزمالك