أخبار عاجلة


الموقع: أبطال أوروبا.. هاتريك ديبالا وعودة مان سيتي

الموقع: أبطال أوروبا.. هاتريك ديبالا وعودة مان سيتي
الموقع: أبطال أوروبا.. هاتريك ديبالا وعودة مان سيتي

أبطال أوروبا.. هاتريك ديبالا وعودة مان سيتي

الموقع بوست - وكالات
الاربعاء, 03 أكتوبر, 2018 12:06 صباحاً

قاد النجم الأرجنتيني بابلو ديبالا اليوم فريقه يوفنتوس إلى فوز سهل على ضيفه يونغ بويز السويسري بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا، وفي المجموعة السادسة عاد مانشستر سيتي لطريق الانتصارات وقلب تأخره أمام مضيفه هوفنهايم الألماني إلى فوز 2-1.
 
وتقمص ديبالا دور البطولة وسجل الأهداف الثلاثة لفريقه (5 و33 و69)، وأنهى الفريق السويسري المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد محمد كامارا (79).
 
ولم يتأثر "اليوفي" بغياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق بسبب الإيقاف وحقق انتصاره الثاني على التوالي في البطولة ليرفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة الترتيب مؤقتا بانتظار نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وضيفه إشبيلية في وقت لاحق اليوم.

أما فريق يونغ بويز فيظل بلا نقاط في قاع الترتيب بعدما تلقى هزيمته الثانية على التوالي بالبطولة.
 
وفي ألمانيا، تقدم هوفنهايم بهدف سجله الجزائري إسحاق بالفوضيل بعد خمسين ثانية من بداية المباراة، وتعادل أصحاب الأرض عن طريق سيرجيو أغويرو (8)، ثم أضاف ديفد سيلفا الهدف الثاني لمان سيتي (86).
 
وحصد "السيتيزنز" أول ثلاث نقاط له في البطولة هذا الموسم ليقفز إلى المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف خلف ليون الذي يواجه شاختار دونيتسك في وقت لاحق اليوم، في حين توقف رصيد هوفنهايم عند نقطة واحدة في قاع الترتيب.
 
وكان مانشستر سيتي خسر في الجولة الأولى أمام ليون 1-2، في حين تعادل هوفنهايم مع شاختار دونيتسك 2-2.
 
 

لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: أبطال أوروبا.. هاتريك ديبالا وعودة مان سيتي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق هاي كورة : فيديو:مهارة صانع البيتزا تُجبر ميسي على التصفيق
التالى هاي كورة : ميسي قائد غير حكيم … برشلونة يجب أن يعالج هذا الخلل !