جول.كوم العالمي: الأعلى للإعلام يكشف مدة إيقاف مرتضى منصور واستثناءات لظهوره

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

حدد المجلس الأعلى للإعلام في مدة إيقاف مرتضى منصور؛ رئيس نادي الزمالك، عن الظهور إعلاميًا سواء في الإعلام المرئي أو المسموع أو الإلكتروني أو الصحف.

وأصدر المجلس الأعلى للإعلام اليوم الثلاثاء، قرارًا بمنع ظهور رئيس الزمالك إعلاميا مع إيقاف برنامج "مساء بيراميدز"، بسبب الانتهاكات التي صدرت منهما. (طالع التفاصيل)

ميدو: قرار منع مرتضى منصور إعلاميًا لصالحه وبداية لتخفيف عقوبته

وأوضح بيان المجلس أن إيقاف مرتضى سيكون لمدة ثلاثة أشهر على أن يكون هناك استثناءين فقط لخرقه هذا القرار ألا وهما ظهوره بصفته النيابية أو بمناسبة الأعمال البرلمانية التي يجيريها مجلس النواب، كونه عضوًا في المجلس.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي "كاف" كان قد قرر أيضا إيقاف مرتضى لمدة عام كامل مع تغريمه 40 ألف دولار أمريكي، إثر هجومه على رئيسه أحمد أحمد والسكرتير العام عمر فهمي وتهديده بحرق مقر كاف في القاهرة (طالع التفاصيل).

 وكذلك قررت اللجنة الأولمبية المصرية إيقاف رئيس الزمالك وتحقيق معه، إثر هجومه على أعضائها (طالع التفاصيل)، إلا أن مرتضى منصور لم يتوقف عن الهجوم وواصله خلال مؤتمر صحفي عقده بالأمس (طالع التفاصيل).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: الأعلى للإعلام يكشف مدة إيقاف مرتضى منصور واستثناءات لظهوره في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق