الزمالك اليوم: "خاص" الأعلى للأعلام يتخذ قرارات قوية ضد مرتضى منصور ومساء بيراميدز ومدحت شلبى

الزمالك اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

قرر المجلس الأعلى للأعلام منذ قليل منع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك من الظهور اعلاميا عبر وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمطبوعة والمواقع الإلكترونية.

ووجه المجلس الأعلى للأعلام قراره الى جميع وسائل الاعلام لتنفيذه وفقا لقرار قد تم اتخاذه يوم 30 سبتمبر الماضى وتم الاعلان عنه اليوم.

القرار جاء بناءا على توصية من لجنة ضبط الأداء الاعلامى عقب خروج رئيس الزمالك فى برنامج مساء بيراميدز على قناة بيراميدز الخميس الماضى مع مدحت شلبى.

حيث اعتبرت لجنة ضبط الاعلام أن الحلقة شهدت اهانات وانتهاكات صارخة لحرية الرأى والتعبير والقيم والأخلاق الاجتماعية بالتلفظ بعبارات مرسلة تسىء لآخرين وللجمهور وتخالف ميثاق الشرف الإعلامى والأعراف المكتوبة والمعايير والصوابط الإعلامية.

كما قرر المجلس الأعلى للإعلام منع بث برنامج مساء براميدز للإعلامى مدحت شلبى المذاع على قناة بيراميدز لمدة 15 يوما ، وتوجيه إنذار لقناة بيراميدز بتوقيع عقوبة منع البث حال استمرار المخالفات الإعلامية.

وذلك بسبب السماح لمرتضى منصور بالتلفظ بالعبارات التى سبق ذكرها والتى تسببت فى ايقاف رئيس الزمالك ومنعه من الظهور اعلاميا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الزمالك اليوم: "خاص" الأعلى للأعلام يتخذ قرارات قوية ضد مرتضى منصور ومساء بيراميدز ومدحت شلبى في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الزمالك اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الزمالك اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق